حسن مصطفى يؤكد حضور رئيس اللجنة الأولمبية الدولية مونديال كرة اليد في مصر

5-9-2020 | 20:15

الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد

 

دعاء بدر

أكد الدكتور حسن مصطفى ، رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، تأكيد توماس باخ رئيس اللجنة الأولمبية الدولية حضور مونديال مصر 2021.


وقال حسن مصطفى خلال كلمته قرعة مونديال اليد المقامة على سفح الأهرامات، إن هذه البطولة ستصبح أكبر بطولة عالمية تقام في ظل أحداث جائحة فيروس كورونا، متمنيا خرجها على أعلى مستوى.

وبدأت مراسم حفل قرعة بطولة كأس العالم لكرة اليد، في تمام السابعة مساء اليوم السبت، تحت سفح الأهرامات.

وتستضيف مصر بطولة كأس العالم لكرة اليد في نسختها رقم 27 خلال الفترة من 13 إلى 31 يناير 2021، بمشاركة 32 دولة لأول مرة في تاريخ البطولة.

يشهد الحفل حضور الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء رئيس اللجنة العليا للبطولة، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور حسن مصطفى ، رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، بالإضافة إلى 17 وزيرا، وهشام نصر، رئيس اتحاد كرة اليد رئيس اللجنة التنفيذية المنظمة، وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد، بالإضافة إلى مندوبي 29 دولة، وممثل مصر، البلد المضيف، على أن يتحدد اسم الدولتين المتبقيتين في عدد المشاركين لاحقا بعد الانتهاء من تصفيات الملحق للبطولة الشهر المقبل.

يذكر أن حفل القرعة الليلة يحييه الموسيقار العالمي عمر خيرت، بينما يقدم الحفل كلٌّ من الفنان خالد النبوي، والإعلامية جاسمين طه، والإعلامية إنجي المقدم.

وتقرر إقامة منافسات بطولة كأس العالم لكرة اليد 2021 فى نسختها الـ27 على 4 صالات وهى صالة 1 بمجمع الصالات المغطاة بإستاد القاهرة، الصالة المغطاة فى المدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة، الصالة المغطاة بمدينة 6 أكتوبر، والصالة المغطاة فى برج العرب، على أن تقام منافسات البطولة فى الفترة من 13 إلى 31 يناير 2021، ستكون هذه أول نسخة تضم 32 فريقا بدلا من 24 والتي تستضفيها مصر وسط استعداد مكثف من مختلف الجهات لخروج البطولة بأفضل صورة.

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]