ثقافة وفنون

الفنانة السعودية بريفان تطل على جمهورها بفيلمين ومسلسل

2-9-2020 | 13:42

الفنانة السعودية بريفان

سارة نعمة الله

يشهد الموسم الدرامي والسينمائي القادم ظهوراً مميزاً للفنانة السعودية بريفان، حيث تطل في فيلمين من سلسلة أفلام "عناقيد" من إنتاج قناة MBC، إضافة إلى تواجدها في مسلسل لبناني سعودي بعنوان "بعد حين".


كما تستعد بريفان لتصوير مشاهدها من مسلسل سوري إماراتي سعودي بعد شهر من الآن، بالتزامن مع تصوير فيلم خليجي، وتجري أعمال تصوير العملين في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وحول مشاركتها في سلسلة أفلام "عناقيد"، أشارت بريفان في تصريحات خاصة، إلى سعادتها بالمشاركة في فيلمين من السلسة، وهما "فضيحة أبلة نورا" وفيلم "حب كروما".

وتابعت: "في فيلم "حب كروما"، أجسد دور الأخت الحنونة، حيث إن شقيقتي تعاني "شللا جسديا"، وكانت تعيش علاقة حب مع شخص، وبعد فترة يحدث انفصال بينها وبين خطيبها، أما في فيلم "فضيحة أبلة نورا"، فلعبت دور مدرسة، تمر صديقتها بظرف صعب، وتعاني  فضيحة كبيرة، فأرفض الوقوف إلى جانبها".

وحول العمل الثاني، "بعد حين"، أوضحت بريفان أن العمل سعودي لبناني، تلعب فيه دور أخت البطل، التي تسعى للوقوف بجانبه بعد وفاة زوجته التي تركت له ولداً، وتسعى دائماً إلى تزويجه وحل مشاكله.

وتحضر بريفان حاليًا مسلسل جديد سوري سعودي إماراتي، يتم تصويره في أبوظبي، كما تستعد لفيلم خليجي في أبوظبي أيضا، ويبدأ تصوير العملين بعد شهر.

من جهة أخرى، أبدت بريفان إعجابها الشديد بالتطور الكبير الذي حققته الدراما الخليجية مؤخرا، معتبرة أن الدراما السعودية ستكون أهم دراما خليجية في السنوات القادمة بفضل التطور الكبير الذي حققته في الفترة الأخيرة.
 


الفنانة السعودية بريفان


الفنانة السعودية بريفان


الفنانة السعودية بريفان

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة