كلية طب الفم والأسنان بجنوب الوادي تحتفل بتخريج أول دفعة من طلاب العراق | صور

31-8-2020 | 11:43

جامعة جنوب الوادي تكرم طلاب دولة العراق

 

قنا- محمود الدسوقي

كرم الدكتور يوسف غرباوى، رئيس جامعة جنوب الوادى، اليوم الإثنين، أول دفعة من الطلاب الوافدين من دولة العراق الشقيق عقب تخرجهم من كلية طب الفم والأسنان بقنا، حيث تم منحهم شهادات التخرج خلال الحفل، وذلك بحضور الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة السابق، والدكتور محمود سيد عبدالصادق وكيل كلية طب الفم والأسنان لشئون التعليم والطلاب.


أكد "غرباوى" على التعاون الدائم بين جامعة جنوب الوادى والدول العربية فى مجال الطلاب الوافدين وتسهيل كافة العقبات أمامهم، مشيدا بسلوك الطلاب الوافدين العراق يين خلال فترة دراستهم بكلية طب الأسنان، وحثهم على مراعاة البعد الإنساني فى ممارسة مهنة الطب ومعاملة المرضى بكل الود للتخفيف عنهم لأنهم يحملون رسالة سامية.

وضمت قائمة الطلاب الوافدين من دولة العراق خريجى كلية طب الفم والأسنان بجامعة جنوب الوادى، كل من (أحمد استبرق عبد على هادى، أحمد ثامر محمد عبد، أحمد عبدالله بحر فياض، حسين سعد عبدالرسول عبدالرضا، حيدر قابل صاحب الجبورى، ضياء فلاح حسن الجوارى، عبدالاله نورى على البياتى، قتيبة ثائر حامد صالح، محمد ناظم عبيد عيفان، ومصطفى محمد عبدالمجيد عبدالحميد).

وقال الدكتور محمود سيد وكيل كلية طب الفم والأسنان لشئون التعليم والطلاب، إن هذا الحفل يأتى تكريما لأول دفعة من الطلاب الوافدين وعددهم 10 طلاب من دولة العراق ، تخرجت من الكلية فى ظل التعاون بين مصر والدول العربية فى مجال طب الفم والأسنان.

ومن جانبهم أعرب الطلاب الوافدين عن سعادتهم لأنهم أول دفعة من هذه الكلية، وقدموا شكرهم لقيادة الجامعة والكلية لما لمسوه من تعاون وتقديم الدعم طوال فترة دراستهم.







مادة إعلانية

[x]