[x]

محافظات

«مياه أسيوط» تبدأ أعمال غسيل وكلورة وتعقيم شبكات المياه طبقا للخطة الشهرية

31-8-2020 | 11:30

شركة مياه الشرب والصرف الصحى

عصمت الشامي

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى ب أسيوط والوادى الجديد أعمال غسيل الشبكات التى تتم بصفة دورية طبقا للخطة الموضوعة والتى تنفذها الشركة على مدار الشهر لتغطى أعمال غسيل وتطهير شبكات المياه والخزانات العلوية بجميع قري ومراكز محافظة أسيوط ، ضمانا لجودة المياه المقدمة للمواطنين باعتبارها على رأس اهتمامات الشركة.

وأكد المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس الإدارة لشركة مياه أسيوط أن أعمال غسيل وتعقيم شبكات المياه الدورية وتوعية المواطنين بالاستخدام الأمثل لكل قطرة مياه من أهم أهداف الشركة.

وأشار إلى أن أعمال غسيل وتعقيم شبكات المياه تقوم بها ادارة الغسيل وفنى المنطقة تحت إشراف مسئولى المعمل وبمراقبة وزارة الصحة بصفة دورية على مدار الشهر ويتم الإعلان عنها عبر موقع الشركة وصفحتها الرسمية، بالإضافة الى أعمال الغسيل الاستثنائية التى تنفذ فى حالة وجود شكوى فى أى منطقة على نطاق المحافظة.

وأوضح الكيميائى سليم سيد سليم رئيس قطاع المعامل أن عملية غسيل الخزانات العلوية تمر بعدة مراحل من غسيل وتعقيم وكلورة وأيضا يتم غسيل شبكات المياه بفتح طفايات الحريق ومحابس الغسيل وضخ المياه خلال الشبكة، ثم أخذ عينات للتأكد من أن المياه مطابقة للنسبة المسموح بها في قرار وزير الصحة رقم 458 لسنة 2007.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة