[x]

رياضة

اليوم.. 3 مواجهات قوية بالدوري الممتاز.. أبرزها الأهلي في ضيافة المصري

29-8-2020 | 12:12

المصري البورسعيدي والأهلي - أرشيفية

راجح الممدوح

تستأنف اليوم السبت مباريات الدوري الممتاز المصري لكرة القدم في الأسبوع الثالث والعشرين من المسابقة المحلية بثلاث مواجهات قوية للغاية وهي الإنتاج الحربي مع طلائع الجيش وأسوان مع بيراميدز و المصري البورسعيدي و الأهلي .

لقاء الأشقاء

في الثالثة والنصف عصر اليوم يستضيف فريق الإنتاج الحربي شقيقه طلائع الجيش في مواجهة قوية ومرتقبة بين ديربي القوات المسلحة في الدوري الممتاز وكلاهما يبحث عن الفوز وتحقيق الثلاث نقاط.

يطمح عبد الحميد بسيوني المدير الفني للجيش في إحراز الفوز على حساب المخضرم مختار مختار بعد الإصابات التي ضربت الفريق منذ بداية انتشار فيروس كورونا ومازال يعاني الإنتاج في جدول الترتيب.

يحتل الإنتاج الحربي المركز العاشر برصيد 24 نقطة بينما يحتل طلائع الجيش المركز الرابع عشر برصيد 22 نقطة.

مواجهة الطموح وإثبات الذات

وفي الساسة يلتقي فريقا أسوان و بيراميدز على استاد كلية الشرطة بالعباسية في مباراة قوية ومهمة للفريقين في مشوار جدول البطولة وهي الطموح لأبناء زهرة الجنوب فريق أسوان المكافحة أمام ملايين بيراميدز الذي يريد إثبات الذات داخل الكرة المصري ة.

ويأمل أحمد كشري المدير الفني لفريق أسوان في تحقيق إنتصار أو الخروج بنتيجة إيجابية أمام المدرب الكرواتي المخضرم أنتي تشاتشيتش الذي يقدم مستويات عالية مع بيراميدز هذا الموسم.

يحتل فريق أسوان المركز الثالث عشر برصيد 23 نقطة بينما يأتي فريق بيراميدز في المركز الثاني برصيد 42 نقطة.

الأهلي في ضيافة المصري بالإسكندرية

وفي الثامنة والنصف مساء على إستاد برج العرب بالإسكندرية يستضيف المصري البورسعيدي النادي الأهلي في مباراة جماهيرية كبيرة خارج الملعب للمنافسة على اللقب المحلي من جانب المارد الأحمر بينما يأمل طارق العشري وأبناء بورسعيد في إيقاف مسيرة الأهلي وتعطيله بالرغم من صدارته لمسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم هذا الموسم منذ البداية.

يدخل الأهلي المباراة متصدرا جدول الدوري برصيد 59 نقطة بينما يحتل المصري المركز الخامس عشر برصيد 21 نقطة.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة