منوعات

منصة إلكترونية بالكويت لتقديم خدمة معلوماتية عن المجالس النيابية والتشريعية

25-8-2020 | 14:09

المجالس

أعلنت "المجالس" وهو موقع إلكتروني بالكويت يتيح  الوصول الى معلومات عن مجالس دولة الكويت منذ تأسيسها، عن انطلاق خدماته إلى المجتمع عبر الفضاء الإلكتروني رسميا، لتقدم بذلك خدماته الإلكترونية من معلومات حول المجالس النيابية والتشريعية الكويتية بالمجان، حيث يعتبر المجالس موقع خدمي يهدف إلى وضع أكبر قدر ممكن من المعلومات أمام أفراد المجتمع ليكون بذلك أكبر موسوعة معلوماتية عن مجالس دولة الكويت .


ويضم المجالس معلومات حيوية ومميزة عن أعضاء كل من: مجلس الأمة، مجلس الوزراء، المجلس البلدي، مجلس الجمعيات التعاونية، ومجلس جمعيات النفع العام.

يقوم  موقع المجالس بتوفير المعلومات المطلوبة عن المجالس وأعضائها منذ بداية نشأتها إلى الآن، ومن خلال توظيف هذه المعلومات باحترافية شديدة مع ضمان جودة الخدمة.

ويسعى  اإلى ملاحقة التطور المستمر في تكنولوجيا المعلومات لتقديم خدماته بأحدث التقنيات المتوفرة دائما، بالإضافة إلى وجود فريق عمل يتمتع بالخبرات الدراسية والعملية والإدارية لضمان جودة الخدمة المقدمة وتوفير افضل المعلومات حول المجالس بدولة الكويت.

وتنطلق الخدمة من دولة الكويت عبر www.almjales.com ومن خلال منصات التواصل الاجتماعي عبر @ALmjalesAPP لتكون بذلك أكبر منصة معلوماتية عن أعضاء المجالس النيابية والتشريعية في دولة الكويت منذ تأسيس الدولة إلى الآن .
 

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة