[x]

حـوادث

سقوط عصابة سرقة متعلقات المواطنين بالمقطم

25-8-2020 | 12:08

سقوط عصابة -أرشيفية

أحمد فتح الباب

تمكنت مباحث القاهرة من ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة متعلقات المواطنين بالطريق العام بمنطقة المقطم، وأمر اللواء أشرف الجندي مدير أمن القاهرة بإحالتهم للنيابة.


تلقى قسم شرطة المقطم بلاغا من ربة منزل، يفيد بأنها أثناء سيرها بمنطقة سكنها فوجئت بسيارة يستقلها شخصان قام أحدهما بخطف حقيبة يدها وبداخلها مبلغ مالي ولاذا بالفرار.

وبتكثيف التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن اللوحات المعدنية المثبتة على السيارة خاصة بسيارة أخرى مبلغ بسرقتها، وأن وراء ارتكاب الواقعة (شخصين "لهما معلومات جنائية" - مقيمين بالجيزة).
عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الجيزة تم استهدافهما وضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة وقيامها بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة متعلقات المواطنين بأسلوب "الخطف".

وأقرا بسرقة اللوحات المعدنية وتثبيتها على السيارة وقت ارتكاب الواقعة وأنهما قاما بالتخلص منها بإلقائها بالطريق العام، وأضافا بارتكاب 5 حوادث سرقة بذات الأسلوب، وقيامهما بإنفاق المبالغ المالية المستولى عليها على متطلباتهما الشخصية وتخلصهما من الحقائب بإلقائها بالطريق العام.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة