حـوادث

22 سبتمبر.. الحكم على المتهمين بالاتجار في البشر

24-8-2020 | 20:37

محكمة جنايات القاهرة

محمد على أحمد

حجزت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار محمد أحمد الجندى، اليوم الإثنين، محاكمة 6 متهمين لاتهامهم بالإتجار في البشر ببولاق الدكرور لجلسة 22 سبتمبر للحكم مع استمرار حبس المتهمين.


وكشف أمر إحالة المتهمين إلي محكمة الجنايات بأنهم جميعا بدائرة قسم بولاق الدكرور بالجيزة أسسوا ونظموا وأداروا جماعة إجرامية منظمة لأغراض الإتجار بالبشر، بأن تعاملوا بالاستخدام والإيواء والاستقبال في أشخاص طبيعيين هم الأطفال المجني عليهم كل من عبدالناصر سيد وأحمد مجاهد وسعد صلاح وآخرين، وتم ذلك عن طريق نجاحهم في استقطابهم وإيوائهم لمسرح الجريمة مستغلين حاجتهم لمأوى يقيمون به، وكان ذلك بقصد استغلالهم جنسيا واستغلالهم في أعمال التسول كون المجني عليهم لم يبلغوا من العمر 18 عاما علي النحو المبين بالتحقيقات.

قام المتهمون بدفع المجني عليهما الطفلين فارس طارق وصالح حسن، لتعاطي جوهر الحشيش المخدر بطريق الإكراه، حال كون المجني لم يبلغا من العمر 21 سنة، كما حازوا وأحرزوا جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرح بها قانوناً.

وأكد أمر إحالة المتهمين للجنايات، بأنهم عرضوا أمن وأخلاق وحياة الأطفال المجني عليهم للخطر بأن أطلقوهم للتسول من المارة في الطرقات وآوهم في أماكن غير معدة للإقامة والمبيت وخالطوهم بالمنحرفين ومن اشتهر عنهم سوء السيرة وفقاً للتحقيقات، كما حازوا وأحرزوا سلاح أبيض كتر بدون مسوغ قانوني.

وأضاف أمر الإحالة، أن المتهم الأول والسادس هتكا عرض المجني عليه الطفل فارس طارق بالقوة والتهديد بأن حسرا عنه ملابسه وكشفا عورته علي النحو المبين بالتحقيقات، كما أن المتهم الأول هتك عرض المجني عليهما الطفلين حسين سعد وأحمد مجاهد بالقوة والتهديد علي النحو المبين بالتحقيقات، وهتك المتهم الثاني عرض المجني عليه الطفل صالح محمد بالقوة والتهديد أيضا وفقاً للتحقيقات.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة