«البيطريين»: الاستعلام عن المقرات الانتخابية بالتجديد النصفي عبر الموقع الرسمي للنقابة

24-8-2020 | 11:57

النقابة العامة للأطباء البيطريين

 

محمد علي

أعلنت النقابة العامة للأطباء البيطريين ، إمكانية استعلام كافة الأعضاء على مستوى المحافظات، عن لجانهم الانتخابية، للتصويت بالانتخابات المقرر لها الأربعاء المقبل، الموافق 26 أغسطس 2020، من خلال الموقع الرسمى للنقابة، على رابط: https://egy-vet-synd.org/vet2/utDme .


ويتيح الرابط للأعضاء، من خلال كتابة رقم القيد الخاص بكل عضو، من الاطلاع على آخر عام لسداد اشتركات النقابة، والمبالغ مستحقة الدفع، والنقابة الفرعية التابع لها العضو، بالإضافة إلى مقر اللجنة الانتخابية، ورقمها، وتسلسل العضو فى الكشوفات.

وتبدأ عمليات التصويت بكافة المحافظات من العاشرة صباحا، وتستمر حتى السادسة مساء، تحت إشراف قضائى كامل، حيث يشارك بالإشراف على عمليات الاقتراع 55 مستشارا من هيئة النيابة الإدارية، بعدد 55 لجنة انتخابية فى 27 محافظة.

ويُسمح لعضو الجمعية العمومية (الناخب) بتسديد اشتراك عام 2019 حتى تاريخ إجراء العملية الانتخابية، للمشاركة بالتصويت فى الانتخابات بموجب الإيصال الدال على السداد معتمد من الموظف المختص.

وأكدت لجنة الانتخابات على ضرورة تنفيذ كافة الاجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، والحفاظ على صحة الأعضاء أثناء مشاركتهم بالانتخابات، من خلال الالتزام بارتداء الأطباء البيطريين للكمامات، واستخدام المطهرات، وتطبيق المسافات الآمنة بين الأطباء البيطريين .

مادة إعلانية

[x]