مياه البحيرة تحصل على اعتماد شهادة TSM لمحطتي معالجة صرف صحي

24-8-2020 | 10:16

شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحيرة

 

عصمت الشامي

أعلن المهندس محمد سعيد نشأت رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي ب البحيرة  حصول محطتى معالجة صرف صحي "الضهريه - كوم حمادة " في البحيرة على شهادة "TSM" بعد إجراء المراجعات اللازمة لاعتمادها من قبل الجهة المانحة للشهادة.


وأكد أن الشركة تحرص على رفع كفاءة المحطات وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، فى إطار توجيهات الشركة القابضة لمياه الشرب و وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

وأوضح " نشأت" أن تأهيل محطة معالجة صرف صحي الضهريه للحصول على الشهادة، جاء ضمن الإجراءات الفنية التي تمت بالمحطة لتنفيذ مجموعة من التعديلات والتجهيزات علما بأن الطاقه التصميمية للمحطه ٦ آلاف م٣/يوم وتخدم قرى الضهريه وكنيسة الضهريه والخوالد بإيتاى البارود.

وكذلك تجديد إعتماد شهادة TSM لمحطة معالجة صرف صحي كوم حماده في مجال إدارة وتشغيل محطات الصرف الصحي ، وهذا ضمن الإجراءات الفنية التي تمت بالمحطة لتنفيذ مجموعة من التعديلات والتجهيزات علما بأن الطاقة التصميمية للمحطة ١٥ ألف م٣/يوم.

وأوضح المهندس عامر أبو حلاوه، رئيس قطاع الصرف الصحي، أنه تم تركيب نظام إطفاء ذاتي للوحات الكهرباء وكذلك نظام كاميرات المراقبة بمحطة الضهرية، واستكمال جميع مهمات السلامة والصحة المهنية، لافتًا إلى تدريب المشغلين على نظام التشغيل المثالي، كما تم عمل برامج الصيانة الوقائية للأعطال المفاجأة، وتركيب نظام إطفاء ذاتي باللوحات الكهربائية الخاصة بتشغيل الوحدات، كما تم تركيب أجهزة إنذار حريق بالمبنى الإداري بالمحطة وتركيب كاميرات بجميع مُنشآت المحطة.

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]