حبس مدير شركة بالإسكندرية لنصبه على المواطنين بزعم توفير فرص عمل لهم

23-8-2020 | 12:51

حبس- أرشيفية

 

الإسكندرية - أحمد صبري:

أمرت نيابة أول المنتزة ب الإسكندرية اليوم الأحد، بحبس مدير شركة غير مرخصة، 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجريها معه في اتهامات بقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين بزعم توفير فرص عمل لهم.


تلقت مديرية أمن الإسكندرية بلاغا من مواطنين مقيمين بدائرة قسم شرطة الرمل، بقيام أحد الأشخاص بالنصب والاحتيال عليهم والاستيلاء على أموالهم بزعم توفير فرصة عمل لهم.

أكدت تحريات الأمن صحة الواقعة وأسفرت عن قيام مدير شركة، مقيم بدائرة قسم شرطة المنتزه ثان، بممارسة نشاط إجرامي فى مجال النصب والاحتيال على المواطنين من راغبى الحصول على فرص عمل داخل البلاد.

وكشفت التحقيقات قيامه باتخاذ مقر شركته الكائن بدائرة قسم شرطة أول المنتزه، وكراً لممارسة نشاطه الإجرامى والاستيلاء من الشاكين على مبلغ مالى، بزعم إلحاقهم بوظيفة فرد حراسة وأمن بإحدى الشركات، مدعيا أن الشركة حاصلة على ترخيص من الجهات المختصة.

عقب تقنين الإجراءات، جرى ضبط المتهم المذكور بمقر الشركة المشار إليها وعثر على مجموعة من عقود العمل ومسوغات التعيين للعديد من الشباب راغبى العمل، ووثائق التعارف الخاصة بضحاياه بأسماء أشخاص مختلفة، كمية كبيرة من الأوراق الخاصة بالدعاية لشركته، وصور إيصالات استلام نقدية.

بمراجعة الجهات المختصة تبين أن الشركة المشار إليها لم يصدر لها ثمة تراخيص بمزاولة مهنة إلحاق العمالة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة المختصة التحقيق.

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]