500 طالب بدرجات "الحافز الرياضي" في تنسيق الجامعات

23-8-2020 | 01:03

السيد عطا رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي

 

محمود سعد

قال السيد عطا، رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي، والمشرف العام على مكتب التنسيق بالجامعات، إنه سيتم العمل على تطبيق درجات الحافز الرياضي لطلاب الثانوية العامة ب تنسيق الجامعات للعام الجامعي الجديد2020 – 2021، حتى 30 سبتمبر المقبل، مشيرا إلى أن الوزارة تسلمت خطابا من قبل وزارة التعليم حتى الآن بـ500 طالب لتطبيقه بالتنسيق.


وأشار المشرف العام على مكتب التنسيق، إلى أن ذلك القرار جاء نظرا لتوقف بعض الأنشطة الطلابية، بسبب أزمة فيروس كورونا وعليه توقفت العديد من الأنشطة.

وتسلمت وزارة التعليم العالي، خطابا من وزارتي الشباب والرياضة والتربية والتعليم، بشأن درجات الحافز الرياضي الخاصة بالطلاب.

وشدد عطا، على أنه سيتم وضع معايير لتطبيق درجات الحافز الرياضي على الطلاب المستحقين، موضحا أن هناك ضوابط محكمة في التطبيق ومعايير وآليات سيتم تطبيقها بإحكام.

وأضاف عطا، في تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام"، أن طلاب تنسيق المرحلة الأولى للقبول بالجامعات بالعام الجامعي الجديد يواصلون تسجيل رغبات القبول بالكليات والمعاهد، لافتا إلى أن الموقع الإلكتروني للتنسيق يستقبل رغبات الطلاب طوال الـ24 ساعة، وكذلك معامل الحاسب الآلي بالجامعات من الساعة 9 صباحا وحتى تمام الساعة الثالثة عصرا.

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]