محافظ بورسعيد: منظومة التحول الرقمي بالمحافظة تهدف لتسهيل الحصول على الخدمات

22-8-2020 | 17:51

اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد

 

بورسعيد - خضر خضير

قال محافظ بورسعيد عادل الغضبان، أن منظومة التحول الرقمى يمثل أحد المشروعات القومية العملاقة التى تمت على أرض المحافظة، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية .

وأوضح أن ذلك يأتي بهدف التيسير على المواطنين وسهولة الحصول على الخدمات المقدمة؛ من خلال العديد من المنافذ، وإمكانية الحصول على الخدمة من خلال المنازل عبر التطبيقات الرقمية، وذلك لمنع التكدس والازدحام فى المصالح الحكومية، وإنجاز الأعمال بأسرع وقت وأقل مجهود، للقضاء على الفساد الإداري والارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطن.

جاء ذلك فى لقاء محافظ بورسعيد الموسع، اليوم السبت، بحضور عدد كبير من الشباب من أبناء المحافظة ولفيف من القيادات التنفيذية، والمهندسة شيماء جودة، مديرة إدارة التحول الرقمى ب بورسعيد ، وخالد حلمي مسئول وحدة الميكنة بمحافظة بورسعيد ، والدكتور علي ابو سمرة وكيل وزارة الشباب والرياضة.

وأوضح محافظ بورسعيد ، أن التحول الرقمي سمح بوجود العديد من المنافذ التى يتم من خلالها الحصول على الخدمات فى كافة المجالات، كالتموين والتوثيق والسجل المدني والمرور وخدمات الرخص والمركبات و الخدمات، التى تقدمها المحاكم ونيابة الأسرة وغيره ، وبأعلى دقة وسرعة للمواطن .

مادة إعلانية

[x]