ندوة لـ«منتجات الأخشاب والأثاث» مع صناع دمياط بمشاركة البنك الأهلي

22-8-2020 | 15:32

الأخشاب والأثاث

 

عبدالفتاح حجاب

تعقد غرفة صناعة منتجات الأخشاب والأثاث ب اتحاد الصناعات ، لقاءين، غدا الأحد، وبعد غد الإثنين، بمشاركة ممثلي البنك الأهلي ، حيث يعقد اللقاء الأول مع شركات الأثاث بمدينة دمياط للأثاث، ويعقبه اللقاء الآخر يوم الإثنين، مع أعضاء الغرفة من صناع الأثاث بمدينة دمياط، بحضور مدير عام الغرفة وخالد حسني نائب مدير عام قطاع تنمية الأعمال ب البنك الأهلي ، ودينا يحيى مراقب تنمية الأعمال، ومدير فرع عزبة البرج، ورئيس منطقة دمياط، ومسئولي الائتمان.


كما تعقد الغرفة ندوة أخرى موسعة بمدينة العاشر من رمضان بمشاركة مسئولي البنك الأهلي مع كل أعضاء الغرفة يوم 23 سبتمبر المقبل.

وتأتي هذه اللقاءات في إطار الاستماع لمطالب واحتياجات الشركات من البنك، سواء قروض أو خدمات مختلفة، إضافة إلى الاستماع لمشكلات أصحاب الشركات مع البنك وايجاد حلول بشكل سريع.

وبحسب بيان للغرفة اليوم السبت، فقد تم حصر عدد من المشكلات التي تواجه صناع الأثاث ومن المقرر عرضها في اللقاء الموسع يوم 23 سبتمبر المقبل والخروج بحلول لتلك المشكلات.

وقد شكلت الغرفة لجنة مشتركة مع البنك الأهلي لخدمة الأعضاء من المصانع وأصحاب الشركات، ويعد تشكيل اللجنة أول مبادرة بين قطاع صناعي و البنك الأهلي لمتابعة وتذليل المعوقات، وذلك من خلال تنظيم مجموعة من اللقاءات تغطي كافة المحافظات.

وأضاف البيان أن هناك خطة للغرفة تستهدف عقد مزيد من اللقاءات بين البنك والصناع في عدد من المحافظات استهلتها بمدينة دمياط، ثم مدينة العاشر، ومن المقرر عقد لقاء موسع مع أعضاء الغرفة بمدينة الإسكندرية، ثم الصعيد ممثلة في سوهاج، وأسيوط، والمنيا.

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]