التاريخ ينحاز لكارتيرون على حساب فايلر قبل مواجهة السبت في القمة 120

20-8-2020 | 10:57

كارتيرون

 

راجح الممدوح

يتواجه قطبا الكرة المصرية الأهلي والزمالك يوم السبت القادم على استاد القاهرة الدولي التاسعة مساءً في لقاء القمة 120 في تاريخ لقاءات الفريقين .


الأهلي بقيادة فنية للسويسري رينيه فايلر الذي يتربع على عرش المسابقة برصيد 56 نقطة منفرداً بالصدارة والزمالك بقيادة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون صاحب المركز الثاني الوصيف برصيد 39 نقطة بعيداً عن مزاحمة الأهلي على القمة .

تفوق الفرنسي باتريس كارتيرون على السويسري رينيه فايلر في أبو ظبي بشهر فبراير الماضي بقمة السوبر المحلي بضربات الترجيح عقب إنتهاء الوقت الأصلي بين الفريقين بالتعادل السلبي في مباراة حماسية من جانب الطرفين وقوية جماهيرياً في استاد محمد بن زايد الذي حسم السوبر للأبيض بعد ماراثون ومعاناة ضربات الترجيح التي كفت القلعة البيضاء .

وفي مباراة الدور الأول هذا الموسم ب الدوري الممتاز أنسحب الزمالك ولم يذهب لملعب اللقاء بسبب أزمة الأوتوبيس وتم احتساب النتيجة للأحمر وخصم ثلاث نقاط من الزمالك .

بهذا يتفوق كارتيرون فنياً على فايلر قبل مباراة القمة 120 ب الدوري الممتاز يوم السبت القادم على استاد القاهرة الدولي بالرغم من انسحاب الأبيض في لقاء الدور الأول للمسابقة .

[x]