«الحركة الوطنية»: المصريون هزموا مخططات أمراء الشر ودشنوا رئة تشريعية للحياة النيابية

19-8-2020 | 22:40

اللواء رؤوف السيد علي

 

محمد الإشعابي

هنأ اللواء رؤوف السيد علي ، رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية ، أعضاء مجلس الشيوخ ، على فوزهم بثقة الشعب المصري، ولاسيما أعضاء الحزب، مطالبا أياهم بأن يكونوا عن حسن ظن المواطنين، والعمل الدؤوب لرسم مستقبل الأمة، فالأمال معقودة عليهم.


وأكد رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية عقب إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات النتائج الرسمية لانتخابات مجلس شيوخ مصر 2020 أن الحزب أصبح ممثلا في مجلس الشيوخ بأعضاء لديهم القدرة علي العطاء والممارسة النيابية السليمة، مشيرًا إلى أنه طالبهم بوضع مصلحة المواطن والوطن نصب أعينهم حتى تعبر مصر الغالية هذه المرحلة العصيبة .

وأضاف اللواء رؤوف السيد علي ، أن أعضاء مجلس الشيوخ عليهم مسئولية كبيرة، فهم حكماء هذا الوطن، والرئة التشريعية الثانية، الذي ستخفف الضغط عن مجلس النواب وستؤدي إلى سرعة إقرار التشريعات والقوانين.

وأكد رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية ، أن الشعب المصري كان على مستوى الحدث كما عهدناه دائما، إذ حرص على المشاركة الفعالة لكتابة مستقبل مصر بحروف من نور، وانعكس ذلك على اختياراتهم التي راعت مصلحة الوطن متجاهلة المصالح الضيقة حتى يلبي مجلس الشيوخ طموحات الشعب المصري العظيم.

وأضاف رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية أنه لولا وعي شعب مصر العظيم، كان من الممكن أن نري ممثلين لجماعة الإخوان الإرهابية، وأمراء الشر داخل مجلس الحكماء، الذي سيلعب دورا مهما في المرحلة المقبلة، إذ سيدعم مجلس النواب في إصدار التشريعات والقوانين المنظمة لاستقرار المجتمع، وانطلاق مصر نحو المستقبل المشرق.

وطالب رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية ، أعضاء مجلس الشيوخ بوضع انتماءاتهم الحزبية خارج المجلس الموقر والتكاتف معا خلف القيادة السياسية التي تقود مصر إلي عصر النهضة وأن يضعوا مصلحة هذا الوطن العظيم نصب أعينهم.

مادة إعلانية

[x]