بروتوكول تعاون بين جامعتي الإسكندرية ومطروح لتنمية قدرات هيئة التدريس | صور

19-8-2020 | 16:38

بروتوكول تعاون بين جامعتي الإسكندرية ومطروح

 

الإسكندرية - محمد عبد الغني:

وقع الدكتور عصام الكردي، رئيس جامعة الإسكندرية، والدكتور مصطفى النجار رئيس جامعة مطروح، اليوم الأربعاء، بروتوكول تعاون لتنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات بكلتا الجامعتين، وإعداد وتنفيذ برامج تدريبية مشتركة وإصدار شهادة مشتركة لتلك البرامج.


وأشار الدكتور عصام الكردي، إلى أن جامعة الإسكندرية حريصة على تحسين القدرات المؤسسية والمهنية بجميع مؤسسات التعليم العالي محلياً ودولياً من خلال تنمية وتطوير المهارات الأكاديمية والقيادية للموارد البشرية عن طريق مجموعة من الحقائب التدريبية الملائمة والمعتمدة محلياً ودولياً والتي من شأنها أن تسهم في تحسين جودة مخرجات التعليم والبحث والإدارة.

بدوره قال الدكتور مصطفى النجار، إن جامعة مطروح كجامعة وليدة تتطلع إلى إعداد الكوادر المؤهلة في العلوم المختلفة وتأهيلهم علمياً وعمليا من خلال مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات بالجامعة باعتباره المتخصص في إعداد الكوادر القيادية بالأساليب العلمية الحديثة والبرامج التدريبية المتخصصة.

وأكد النجار حرص جامعته على الاستفادة من الإمكانات التي يتميز بها مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس بجامعة الإسكندرية باعتباره مركز تميز رائد على المستوى المحلى والإقليمي والدولي.
حضر التوقيع الدكتور هشام جابر نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.


جانب من توقيع بروتوكول التعاون


جانب من توقيع بروتوكول التعاون

مادة إعلانية

[x]