[x]

حـوادث

تأجيل محاكمة 6 متهمين لاتجارهم في البشر واستغلال الأطفال في التسول

19-8-2020 | 13:48

تأجيل محاكمة

محمد علي أحمد

أجلت محكمة جنايات القاهرة ، المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار محمد أحمد الجندى، اليوم الأربعاء، محاكمة 6 متهمين؛ لاتهامهم ب الاتجار في البشر واستغلال الأطفال في التسول بمنطقة بولاق الدكرور إلى جلسة 22 أغسطس الجاري.


وكشف أمر الإحالة أنهم أسسوا جماعة إجرامية منظمة للاتجار بالبشر الأطفال وآخرين، وتم ذلك عن طريق استقطابهم لمسرح الجريمة مستغلين حاجتهم لمأوى يقيمون به وكان ذلك بقصد استغلالهم جنسيًا واستغلالهم في أعمال التسول.

ودفع المتهمون المجني عليهما الطفلين "فارس"، و"صالح" لتعاطي جوهر الحشيش المخدر بطريق الإكراه حال كونهما لم يبلغا من العمر 21 سنة، وأحرزا جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرح بها قانونًا.

وعرضوا أمن وأخلاق وحياة المجني عليهما للخطر، بأن أطلقوهما للتسول من المارة في الطرقات وآووهما في أماكن غير معدة للإقامة والمبيت وخالطوهما بالمنحرفين ومن اشتهر عنهم سوء السيرة وفقًا للتحقيقات.

كما حازوا سلاحا "كتر" بدون مسوغ قانوني، وهتك المتهمان الأول والسادس عرض المجني عليه الطفل "فارس" بالقوة والتهديد، وهتك المتهم الأول عرض الطفلين "حسين"، و"أحمد" بالقوة، وهتك المتهم الثاني عرض الطفل "صالح" بالقوة والتهديد وفقًا للتحقيقات.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة