«كاف» يدرس إلغاء أجندة شهر أكتوبر المقبل ومعسكرات المنتخبات

18-8-2020 | 09:53

الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"

 

أحمد ناجي

يدرس مسئولو الاتحاد الإفريقي ل كرة القدم إلغاء أجندة شهر أكتوبر المقبل، بينما ما زال هناك جدال حول الأجندة الدولية للمنتخبات في شهر نوفمبر، وإن كان الأقرب إلغاءها.

كما يدرس الاتحاد الإفريقى «كاف» إلغاء معسكرات المنتخبات خلال الموسم الجارى بعد انتشار فيروس كورونا وضغط المباريات الرسمية في الموسم المقبل، التي ستقام خلالها مواجهات التصفيات سواء لكأس العالم أو لكأس الأمم الإفريقية في الموسم المقبل.

ويمثل ذلك ضغطا كبيرا علي المنتخب المصري الذي سيخوض وفقًا لتلك الترتيبات 10 مواجهات في التوققات الخمسة التي تبدأ في شهر مارس ثم شهر يونيو و سبتمير وأكتوبر ونوفمبر بواقع مباراتين في كل معسكر.

ويحل المنتخب المصري بقيادة حسام البدري بالمركز الثالث في المجموعة السابعة لتصفيات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2022 بالكاميرون، بعدما تعادل مع كينيا وجرز القمر.

في حين يحتل منتخب جزر القمر صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط، في حين يحل منتخب كينيا بالمركز الثاني برصيد نقطتين، ويأتي منتخب توجو بالمركز الرابع والأخير برصيد نقطة وحيدة.

ويتبقى أربعة مباريات للمتتخبات المشاركة فى التصفيات المؤهلة لكاس الأمم الإفريقية 2022 المقرر إقامتها بالكاميرون و8 مباريات في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]