ارتياح بورسعيدي لتأجيل مباراتي الاتحاد والإسماعيلي وبراءة المصري

17-8-2020 | 17:51

سمير حلبية رئيس المصري البورسعيدي

 

بورسعيد - محمد عباس

ساد الارتياح النادي المصري وقطاعاتة الجماهيرية عقب صدور قرار اتحاد الكرة بتأجيل لقاء الاتحاد السكندرى الذى كان من المقرر إقامته غدا الثلاثاء لثبوت إيجابية تحاليل رباعي حراس مرمى الفريق الأول بفيروس كورونا بعد ظهور نتائج تحاليل مسحة يوم أمس التى خضع لها الفريق البورسعيدى وجهازه الفنى بالكامل، وكذلك لقرار اتحاد الكرة بعدم اعتبار المصري منسحبا من مباراة الاسماعيلى الجمعة الماضى على أن يتحدد موعد جديد لها مستقبلا.


وأكد رئيس المصرى سمير حلبية أن ناديه سيسعى لاستئناف مشواره بالدور الثانى بقوة بعدما تراجعت أعداد الحالات الايجابية للاعبيه طبقا لما أعلنه اتحاد الكرة  من نتائج رسمية للمسحة الأخيرة إلى 8 لاعبين فقط، مشيرا لعزم ناديه استئناف تدريبات الفريق الأول رسميا بمشاركة جميع لاعبيه ما عدا الحالات المصابة التى سيجرى عزلها ومباشرة بروتوكول علاجها المعتمد من وزارة الصحة واللجنة الطبية ب اتحاد الكرة .

وأضاف أن بيان الاتحاد الذى صدر اليوم أنصف ناديه فى مواجهة الاتهامات التى طالت إداراته ولاعبيه المتعلقة بالتقصير والإهمال والتدليس.

وأكد أن تأجيل مباراة الاتحاد والمصري جاء لإصابة 4 حراس مرمى وتحميل النادي مسئولية المباريات المقبلة، وأن اتحاد الكرة يتصرف من منظور العدالة ومساعدة الفرق ويرفض التحايل من أي طرف.

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]