"صحة الإسماعلية": الضباط والجنود المصابون في حادث تصادم نفق تحيا مصر حالتهم جيدة

15-8-2020 | 18:09

الدكتور سعيد السقعان وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية

 

الإسماعيلية - خالد لطفي

قال الدكتور سعيد السقعان وكيل وزارة الصحة بال إسماعيلية ، أن الحالة الصحية لضباط وأفراد الشرطة، الذين تعرضت سياراتهم لحادث داخل نفق تحيا مصر، اليوم السبت، جيدة وسيخرجون خلال ساعات بعد تحسن حالتهم ووضعهم تحت الملاحظة.


وأضاف وكيل وزارة الصحة، في تصريحات صحفية، إنه فور وقوع الحادث انتقلت سيارات الإسعاف، وتم نقل المصابين لمستشفى جامعة قناة السويس التخصصي والتعليمي، وتعامل الفريق الطبي مع الكدمات والسحاجات التي تعرضوا لها بالإسعافات الأولية ووضعهم تحت الملاحظة.

وأشار الدكتور سعيد السقعان إلى أن اللواء ياسر نشأت مدير أمن ال إسماعيلية والقيادات انتقلوا على الفور للاطمئنان على سلامة الضباط والجنود والرعاية الطبية الموفرة لهم.

وأوضح أن الساعات القليلة القادمة قد تشهد خروج معظم المصابين عائدين لأماكن عملهم أو منازلهم، بعد تلقي العلاج الطبي اللازم، الذي يساعدهم على التماثل سريعًا للشفاء.

وأكد أن الدكتورة ماجدة هجري رئيس جامعة قناة السويس، أصدرت تعليماتها للدكتور هاني الدمياطي والدكتور عادل حسن مديري المستشفى التخصصي والجامعي، إعلان حالة الطوارئ فور وصول الضباط والمجندين حتى خروجهم من المنشأتين الصحيتين بسلام لتقديم الدعم والرعاية الصحية اللازمة لهم.

مادة إعلانية

[x]