فضيحة برشلونة تصيب جميلات العرب بالحزن | صور

15-8-2020 | 00:29

ياسمين صبري

 

محمد الغرباوى

قبيل مباراة برشلونة الإسبانى وبايرن ميونيخ الألمانى، في إطار منافسات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، في لشبونة بالبرتغال، ارتد عدد من الفنانات العرب فانلة برشلونة الإسبانى، ونشرن صورهن عبر صفحاتهن الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعى.


فنانات أصبن بالحزن بعد هزيمة برشلونة القاسية



وجاءت صور الفنانات العرب كدليل على حبهن للفريق الإسبانى وتشجيعاً له قبل خوضه المباراة أمام نظيره الألمانى، ومنهن الفنانة غادة عبد الرازق، والمطبة يارا، والفنانة ياسمين صبرى، والفنانة درة، والفنانة الشابة هبة مجدى، اشتركن جميعهن فى ارتدائهن تيشرت برشلونة الإسبانى، ولكن تأتى الرياح بما لا تشتهى السفن، لتتحول ليلتهن الكروية وسهرتهن فى حب الفريق الإسبانى، لليلة حزينة وفضيحة مدوية، انتهت بخسارة الفريق الاسبانى من نظيره الألمانى بثمانية أهداف نظيفة، وتحولت ليلة الجميلات ليلة حزينة.


فنانات أصبن بالحزن بعد هزيمة برشلونة القاسية

يذكر أن بايرن ميونخ الألماني حقق فوزًا تاريخيًا على نظيره برشلونة الإسباني، بثمانية أهداف مقابل هدفين، في إطار منافسات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، في لشبونة بالبرتغال.

تقدم بايرن ميونخ جاء في الدقيقة 4 من خلال توماس مولر، وأحرز ديفيد ألابا هدف التعادل لصالح برشلونة بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 7.

وعاد بايرن من جديد عن طريق إيفان بيريسيتش والذي سجل الهدف الثاني في الدقيقة 21، قبل أن يحرز سيرجي جنابري الهدف الثالث في الدقيقة 27.


فنانات أصبن بالحزن بعد هزيمة برشلونة القاسية



وفي الدقيقة 31، سجل مولر هدفه الثاني والرابع للبافاري، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 4-1 لصالح بايرن ميونخ.

وتمكن لويس سواريز من تسجل الهدف الثاني في الدقيقة 57 ولكن بايرن ميونخ لم يستسلم وسجل أربعة أهداف أخرى عن طريق كل من كيميش في الدقيقة 63 وروبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 82 وفيليب كوتينيو في الدقيقة 85 89.

مادة إعلانية

[x]