ترامب يصف هاريس "بضحكة الجمل"

15-8-2020 | 03:28

كامالا هاريس

 

واشنطن-سحر زهران

أعاد الرئيس دونالد ترامب تغريد منشورات، اليوم الجمعة، وصف فيها كامالا هاريس بـ "ضحكة الجمل"، في اليوم التالي لرفضه القول إنها مؤهلة لشغل منصب نائب الرئيس، في موجة من التغريدات التي تضمنت انتقادات للتذكرة الرئاسية الديمقراطية والثناء على صفقته بين إسرائيل والإمارات العربية المتحدة ، ضم الرئيس ترامب تغريدة تحتوي على أوصاف مهينة وعنصرية ل هاريس وجو بايدن.


وغرد ترامب " بينما يلعب بايدن لعبة الغميضة مع Camel Laugh ، يلعب ترامب الشطرنج ثلاثي الأبعاد مع الشرق الأوسط ويفوز بصفقات تاريخية !! "العبها مرة أخرى يا سام" كيف سيخسر الديمقراطيون كل شيء في نوفمبر! ترامب هو الأعظم !!! ،

وتابع ترامب دعنا نحصل على هذا على الفور Camel Laugh و China Joe سوف يكذب ويكذب ويكذب ولن تصدقهم وسائل الإعلام في كل التصريحات الكاذبة التي يدلون بها. الأمر متروك للمحاربين الأمريكيين للحصول على الحقيقة للشعب الأمريكي !!!! '،.

غالبًا ما اتهم ترامب بايدن بـ "الاختباء في قبو منزله" واشتكى من أن التذكرة الديموقراطية لم تجيب بعد على العديد من الأسئلة من الصحافة كما يفعل.

جاءت إهاناته ل هاريس بعد أن أشعل نيران نظرية مؤامرة أخرى من خلال إخبار مراسلي البيت الأبيض يوم الخميس أنه ليس لديه "فكرة" عما إذا كان هاريس مؤهلاً لشغل منصب نائب الرئيس.

[x]