انتقادات لـ"ترامب" وعائلته لاعتبار البيت الأبيض وسيلة لمنصة اجتماعاتهم

15-8-2020 | 06:02

الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

 

واشنطن-سحر زهران

تخطط عائلة ترامب لتحويل البيت الأبيض إلى منصة اجتماعاتهم، حيث يلقي الرئيس دونالد ترامب وأفراد الأسرة خطاباتهم.


وقالت صحيفة نيويورك بوست إن الرئيس يخطط لإلقاء خطابه في المؤتمر من الحديقة الجنوبية بالبيت الأبيض متحديًا النقاد بمن فيهم البعض من حزبه حول ملاءمة الخطة.

سيلقي الرئيس ترامب خطابه أمام المؤتمر الوطني للحزب الجمهوري من البيت الأبيض، وذكرت صحيفة نيويورك تايمز أن السيدة الأولى ميلانيا ترامب ستتحدث من مقر الإقامة في البيت الأبيض ، بينما ستلقي ابنته إيفانكا ترامب خطابًا في أوقات الذروة من البيت الأبيض.

وفي غضون ذلك سيلقي نائب الرئيس مايك بنس خطابه في المؤتمر من نصب فورت ماكهنري التذكاري في بالتيمور.

ومن المتوقع أن تتحدث السيدة الأولى في وقت مبكر ربما يوم الإثنين 24 أغسطس ،وسيقبل الرئيس ترامب رسميًا ترشيح الحزب يوم الخميس ، 27 أغسطس.

ومن المتوقع أيضًا أن يتحدث أعضاء آخرون من عائلة ترامب - خاصة دونالد ترامب جونيور وإريك ترامب ولارا ترامب .لكن لم يتم الإعلان عن الأوقات والمواقع.

لم يتم الإعلان رسميًا عن برامج المؤتمر الوطني للحزب الجمهوري. تُرك المسؤولون يسعون جاهدين لإعادة البرنامج بعد خطط لعقد مؤتمر شخصي في شارلوت ثم في جاكسونفيل ، بسبب مخاوف بشأن فيروس كورونا.

كان ترامب يفكر في إلقاء خطابه في جيتيسبيرغ ، موقع معركة الحرب الأهلية التي غيرت تيار الانتصار من الكونفيدرالية إلى الاتحاد.،ومع ذلك قرر عقدها في البيت الأبيض على الأرجح في الحديقة الجنوبية.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]