اقرأ في عدد «الأهرام» اليوم الخميس

13-8-2020 | 04:09

الأهرام

 

سلطت الصفحة الأولى من جريدة الأهرام في عددها الصادر اليوم الخميس، الضوء على عدد من الموضوعات المحلية والعالمية، وجاء المانشيت الرئيسي بعنوان: "الرئيس: الشباب قوة مصر الحقيقة في معركة البقاء والبناء".. و"الدولة عازمة على دعم شبابها لتحقيق أحلامهم".. و"السيسي يشهد أداء شوضة اليمين رئيسا لمحكمة النقض"


كما سلطت الصفحة الأولى الضوء على حوار لأحمد أبو الغيط الأمين العام للجامعة العربية مع "الأهرام" غدا.. والذي تضمن تصريحات مهمة من بينها: "هدم الجامعة لن يفيد سوى أعداء العرب المتربصين.. أتمنى إحياء مشروع السلام الحقيقي بالمنطقة برعاية قوى الرباعية الدولية.. المشروعان الإيراني والتركي يهدفان للقضاء على الدولة الوطنية العربية".

وجاءت أبرز العناوين التي اهتمت بالشأن المحلي والدولي: "نتيجة الجولة الأولى لانتخابات "الشيوخ" الأربعاء.. وإقبال متنوع باليوم الثاني.. ولاشين: المواطنون حريصون على الاستقرار".. "مدبولي: تنفيذ التحول الرقمي بالجامعات ومستشفياتها".. "95 ألفا سجلوا "قدرات".. وإقبال على تظلمات الثانوية".. "تحديد نظام تداول محصول القطن في 4 محافظات".. "العراق يلغي زيارة خلوصي أكار .. اليونان تحشد "دبلوماسيا" ضد الانتهاكات التركية بالمتوسط".. سلاح الجو الليبي يدمر رتلا إرهابيا بمحيط سرت.. "روسيا للمشككين: "سبوتنيك 5" الحل لكورونا".. "بوست" مسيئ للرسول يشعل التوتر بوادي السيليكون الهندي".


الصفحة الأولى من جريدة الأهرام

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]