موظفو غرفة القاهرة التجارية يشاركون في انتخابات مجلس الشيوخ

12-8-2020 | 19:39

موظفو غرفة القاهرة التجارية يشاركون في انتخابات مجلس الشيوخ

 

سلمى الوردجي

أكد إبراهيم العربي، رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس غرفة القاهرة، أن المشاركة الإيجابية للمواطنين في انتخابات مجلس الشيوخ ، واجب وطني وحق دستوري لكافة أطياف الشعب المصري.

جاء ذلك اليوم بعد تعليماته للجهاز التنفيذي لغرفة القاهرة بانصراف موظفي الغرفة مبكرًا وقبل انتهاء يوم العمل لمساندتهم في أداء واجبهم الوطني بالمشاركة في الانتخابات.

وحرص على دعم الموظفين اليوم وحثهم على الدور الوطني كل من أحمد الوسيمي، نائب أول رئيس غرفة القاهرة، وسامح زكي، نائب ثان رئيس غرفة القاهرة، وصلاح العبد، أمين صندوق غرفة القاهرة، ومحمد مهران، عضو مجلس إدارة غرفة القاهرة، وخالد مصطفى، الأمين العام ورئيس الجهاز التنفيذي للغرفة، وحاتم النجيب نائب رئيس شعبة الخضروات والفواكه.

وقال رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية : «إن كافة منتسبي الغرف التجارية على مستوى الجمهورية، شاركوا بهذا الدور الوطني في الانتخابات الحالية».

وشدد رئيس الاتحاد، على الدور المهم لمنتسبي الغرف التجارية، في دعم واستقرار الحياة السياسية لتحقيق التنمية الاقتصادية المُستدامة، منوهًا إلى أن مشاركة الشعب المصري في الاستحقاق الدستوري ل انتخابات مجلس الشيوخ يثري الحياة السياسية، ويؤدى إلى تطوير البنية التشريعية التي تساهم في تحقيق التنمية الاقتصادية المستهدفة لمصرنا الغالية.

وأشار إلى أن اصطفاف الشعب المصري خلف مؤسسات الدولة تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، يعكس الجهود التي تبذلها الدولة لبناء مصر الحديثة والقدرة على مواجهة الأزمات والتحديات أهمها جائحة كورونا، وأن الإصلاحات الاقتصادية التي اتخذتها الدولة المصرية، أدت إلى صلابة الاقتصاد المصري ومكنت مؤسسات الدولة من دعم الفئات الأكثر احتياجًا بما يؤدى إلى تحسين المعيشة والارتقاء بمستوى الخدمات المُقدّمة للمواطنين.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]