محافظ شمال سيناء: مشاركة المواطنين في انتخابات الشيوخ واجب وطني| صور

12-8-2020 | 12:18

غرفة العمليات الرئيسية

 

شمال سيناء – هناء الطبراني

حث الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، المواطنين، على الخروج إلى لجان انتخابات مجلس الشيوخ على مستوى المحافظة، والتصويت لمن يرونه مناسبًا، حيث إن المشاركة واجب وطني.


أكد المحافظ، استمرار غرفة العمليات الرئيسية في ديوان عام المحافظة، وغرف العمليات الفرعية في مجالس المدن والتي تضم عدة جهات تنفيذية بمتابعة عملية سير ال انتخابات وتلقي الإخطارات والشكاوي، مؤكدًا أن غرفة العمليات لم تتلق أي إخطارات بخصوص سير العملية الانتخابية.

وأشار إلى أن مركز بئر العبد، الأعلى في نسبة المشاركة والتصويت يليه مركز نخل ثم مركز العريش العاصمة فمركز الشيخ زويد ثم مركز الحسنة فمركز رفح.

وأكد اللواء هشام الخولي، نائب المحافظ أن الهدوء يسود جميع ال لجان ولم تحدث أي شكاوى، وهناك تعاون تام من الناخبين وقوات الأمن والقضاة رؤساء ال لجان من أجل تيسير العملية الانتخابية وسير الأمور بسلاسة.

بدوره، أكد العميد أسامة الغندور، سكرتير عام المحافظة، علي أن شمال سيناء تعد دائرة واحدة تضم لجنة عامة و30 مركزا انتخابيًا بها 56 لجنة فرعية مقيدًا بها 271 ألفا و851 صوتًا انتخابيًا.

وأضاف الغندور، أنه يخوض ال انتخابات على مستوى دائرة شمال سيناء 7 مرشحين للتنافس على المقعد الفردي، بجانب مرشح وحيد ضمن القائمة الوطنية من أجل مصر، بالدائرة الثالثة شرق والتي تضم عدة محافظات من بينها شمال سيناء.




[x]