النيابة تبدأ التحقيق في واقعة مشاجرة أبناء العم بالفيوم.. وارتفاع الإصابات إلى 8

12-8-2020 | 11:24

النيابة العامة

 

الفيوم - ميلاد يوسف

بدأت نيابة مركز أبشواي، بمحافظة الفيوم، اليوم الأربعاء، التحقيق في واقعة المشاجرة بالأسلحة النارية بين أبناء عمومة بقرية تابعة للعجميين، بمركز أبشواي، والتي أسفرت عن مصرع 5 أشخاص و إصابة 8 آخرين، بسبب الخلاف على جسر بأرض بينها.


وبحسب شهود عيان، بقرية العجميين، فإن طرفي المشاجرة كانوا في جلسة صلح، وأثناء ذلك استخدم شاب من الحضور سلاحا ناريا، وأطلق أعيرة نارية في الهواء، مما أدى إلى تصاعد الخلافات، ونشوب الاشتباكات بينهم.

تم نقل الجثث والمصابين لمستشفى أبشواي المركزي، وبعض المستشفيات، وفرض الأمن كردونا بالقرية للفصل بين طرفي المشاجرة.

كانت مشاجرة قد وقعت بالأسلحة النارية بين أبناء عمومة بقرية العجميين وأسفرت عن مصرع 5 أشخاص من بينهم، خليل ابراهيم عبد الفتاح ٣٥سنة ومصطفى مسعود عبد الفتاح ٤٠سنة واحمد محمد عبد الفتاح ٣٢سنة وآخر تم نقله لاحقا للمستشفى.

كما أصيب 8 أشخاص في الواقعة، منهم (محمد حسين عبد الفتاح نبوي) "٢٨ سنة"، مصاب بطلق ناري حي بالقدمين والساق الأيمن، و(محمود عبد الفتاح نبوي) "٢٨سنة"، مصاب بطلق ناري حي بالغضد والساعد الأيمن، و(حسن عبد الفتاح محمد نبوي) "٢٦سنة"، مصاب بطلق ناري حي بالجمجمة، و(محمد عبد الناصر عبد الفتاح) "٤٢ سنة"، مصاب بطلق ناري حي بالفخذ الأيمن، وجرح بالرأس بطول الرأس، و(محمد عبد الفتاح محمد) "٥٦ سنة" مصاب بجروح وخزية بالظهر، والفخذ الأيسر.

حرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

مادة إعلانية

[x]