انتظام التصويت في اليوم الثاني لانتخابات مجلس الشيوخ داخل لجان الغربية|صور

12-8-2020 | 09:40

انتخابات مجلس الشيوخ فى العربية

 

الغربية – محمد مبروك

انتظمت لجان انتخابات مجلس الشيوخ بمحافظة الغربية، في يومها الثاني، اليوم الأربعاء، وفتحت أبوابها في موعدها الرسمي لاستقبال الناخبين للإدلاء بأصواتهم في ال انتخابات تحت إشراف قضائي، وإجراءات احترازية مشددة، وتأمين المقار ومحيطها من قبل الجيش والشرطة.


وشهدت العملية الانتخابية في يومها الثاني، بدء توافد عشرات الناخبين على اللجان المختلفة المنتشرة بمراكز ومدن المحافظة، للتسجيل والإدلاء بأصواتهم في أول انتخابات ل مجلس الشيوخ المصري، ضمن الاستحقاق الدستوري.

وشهدت ال انتخابات في يومها الأول، استقرار سير عمليات ال تصويت ، والهدوء في اللجان ومحيطها، وسط الإجراءات الاحترازية المشددة، والتواجد الأمني من قبل الجيش والشرطة، وتفوق وإقبال السيدات على الرجال داخل لجان محافظة وكبار السن على الشباب، وحرصهن على الحضور لل تصويت في ال انتخابات .

جدير بالذكر، أنه تجرى ال انتخابات بمحافظة الغربية، في 804 لجان موزعة داخل 694  مقرا على مستوى المحافظة، ويبلغ عدد الناخبين من أبناء المحافظة، الذين لهم حق ال تصويت 3 ملايين و327 ألفا، و350 مواطنا ، للإدلاء بأصواتهم في انتخابات مجلس الشيوخ ، التي يتنافس فيها 30 مرشحًا للفوز بـ5 مقاعد فردية في دائرة محافظة الغربية، وقائمة واحدة بقطاع شرق ووسط الدلتا.



احدى لجان انتخابات مجلس الشيوخ فى الغربية


احدى لجان انتخابات مجلس الشيوخ فى الغربية

[x]