اجتماعات مكثفة لـ"عمليات حماة الوطن" بالجيزة.. و"الدريملي": حضور كبير من المواطنين باللجان الانتخابية| صور

11-8-2020 | 20:06

اجتماع غرفة عمليات حماة الوطن بالجيزة برئاسة معتز الدريملي

 

محمد الإشعابي

أكدت غرفة عمليات حزب حماة الوطن بالجيزة، سير العملية الانتخابية بشكل طبيعي في كافة اللجان بنطاق محافظة الجيزة، من حيث التزام المواطنين بالإجراءات الاحترازية التي أعلنت عنها الهيئة الوطنية للانتخابات، والتأمين الجيد لرجال الجيش والشرطة ومساعدتهم في تسهيل عملية التصويت للمواطنين.


وقال معتز الدريملي ، أمين حزب حماة الوطن بالجيزة، ورئيس غرفة العمليات، إن اليوم الأول من الانتخابات شهد حضورًا كثيفًا من قبل المواطنين وبمعدل مرتفع في نسبة الحضور، لافتًا إلى أن الحضور لم يتقصر على فئة معينة وإنما امتد لكافة الفئات ومن مختلف الأعمار من رجال وسيدات ومسنين وذوي الاحتياجات الخاصة.

وأثنى الدريملي، على التأمين الجيد من قبل رجال الجيش والشرطة، التي تمتعت بدرجة عالية من المرونة والتيسير كذلك على المواطنين في أثناء التصويت على انتخابات مجلس الشيوخ ، بجانب دورهم الفاعل في القيام بمساعدة المسنين وذوي الاحتياجات الخاصة وتوفير كراس متحركة لهم بدءًا من دخول اللجنة وحتى الانتهاء من عملية التصويت.

وتوقع أمين حزب حماة الوطن بالجيزة، أن يشهد اليوم الثاني من التصويت على انتخابات مجلس الشيوخ معدلات أكبر في نسب الحضور من قبل المواطنين الراغبين في التصويت، مشيدًا كذلك بالإجراءات الاحترازية في عملية التصويت حافظًا على صحة المواطنين وللوقاية من فيروس كورونا.



اجتماع غرفة عمليات حماة الوطن بالجيزة برئاسة معتز الدريملي

الأكثر قراءة

[x]