رئيس "الحركة الوطنية": الدولة تدير العملية الانتخابية بكفاءة عالية.. ودعوات المقاطعة مكانها "مزبلة التاريخ"

11-8-2020 | 18:51

اللواء رؤوف السيد رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية

 

محمد الإشعابي

أدلى اللواء رؤوف السيد على رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية ، بصوته الانتخابي في انتخابات مجلس الشيوخ في لجنته الانتخابية بمصر الجديدة .


وأشاد رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية ، بالإجراءات الاحترازية، التي تقوم بها اللجنة العليا للانتخابات بهدف الحفاظ على سلامة المواطنين، من فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، من خلال الالتزام بقياس درجات الحرارة للمواطنين الذين أقبلوا على اللجان وتوفير الكمامات للمواطنين الذين حضروا بدونها، وتطبيق معايير التباعد الاجتماعي بين المواطنين خلال تواجدهم في صفوف الانتظار للإدلاء بالصوت.

وأضاف اللواء رؤوف السيد على عقب إدلائه بصوته في انتخابات الشيوخ، أن الشعب المصري يؤكد يوما بعد يوم على وعيه وقدرته دائما على إبهار العالم واتخاذه القرار السليم، مشيرا إلى أن توافد الناخبين رغم مخاطر انتشار فيروس كورونا المستجد، يؤكد بما لا يدع مجالا للشك أن الشعب المصري، اختار الاستقرار واستكمال مؤسسات الدولة الديمقراطية انتظارا لمرحلة قطف الثمار التي بات قريبة وقريبة جدا.

وقال رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية ، إن مجلس الشيوخ ليس كمالة عدد كما يدعى البعض، وإنما سيضفى على الحياة السياسية بريقا ونضجا نظرا لما يضمه من كوادر وكفاءات يحتاجها الوطن في هذه المرحلة التاريخية الفارقة، كما أنه سيكون رئة تشريعية تساعد مجلس النواب في أداء عمله بسهولة ويسر، تصب في نهاية الأمر في مصلحة الأمة المصرية.

واختتم رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية تصريحاته برسالة وجهها لدعاة مقاطعة العرس الانتخابي، الشعب المصري يعرفكم ويعرف أهدافكم الخبيثة جيدا ويدرك مخططاتكم الشريرة التي تحمل الشر لمصر، وقد أثبت لكم غير زي مرة أن دعواتكم مكانها مزبلة التاريخ، عودوا إلى رشدكم، وحبوا أوطانكم، فالرجوع للحق فضيلة لعل هذا الشعب العظيم يغفر لكم زلاتكم.

[x]