جامعة العلوم والتكنولوجيا بمدينة زويل تعلن عن فتح باب القبول لطلاب الثانوية العامة

11-8-2020 | 12:20

مدينة زويل

 

محمود سعد

 أعلنت مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا عن فتح باب القبول بجامعة العلوم والتكنولوجيا  لطلاب الثانوية العامة وذلك من خلال مكتب التنسيق وما يعادلها من شهادات أجنبية وكذا الثانوية الأزهرية حتى الخميس 20 أغسطس 2020 منح الطلاب الفرصة كاملة في التقدم وإجراء الاختبارات اللازمة من خلال المقر الرسمي للمدينة الكائن بحدائق أكتوبر بمحافظة الجيزة يستقبل على مدار أيام الأسبوع من الأحد إلى الخميس الطلاب الراغبين في التقدم وطبقاً لمعايير القبول بالجامعة المعلنة عبر الموقع الرسمي ل مدينة زويل  www.Zewailcity.edu.eg  .

 
وعلى الحاصلين على شهادة الثانوية العامة المصرية شعبتي الرياضيات والعلوم والراغبين في الالتحاق بالجامعة، التقدم من خلال مكتب التنسيق. أما الحاصلون على الشهادات المعادلة التقدم مباشرة من خلال الموقع الإلكتروني للمدينة (zewailcity.edu.eg). وعلى كافة المتقدمين للالتحاق بالجامعة اجتياز اختبارات القبول والتي تشمل اختبارا في الرياضيات، الفيزياء، الكيمياء، الأحياء، والتسلسل المنطقي و اختبار تحديد مستوي في اللغة الإنجليزية ومقابلة شخصية.
 
على أن يكون المتقدم حاصلاً على حد أدنى 90% في الثانوية العامة أو مايعادلها  وعليه اجتياز اختبارات القبول في الفيزياء والكيمياء والأحياء والرياضيات وكذلك المقابلة الشخصية  ثم اختبار اللغة الإنجليزية الخاص بتحديد المستوى . كما تمنح جامعة العلوم والتكنولوجيا ب مدينة زويل درجات البكالوريوس في التخصصات الآتية:
١. التخصصات الهندسية:
‌أ.  هندسة الفضاء
‌ب. هندسة النانو تكنولوجي
‌ج. هندسة البيئة
‌د. هندسة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
‌ه. هندسة الطاقة الجديدة والمتجددة
٢. التخصصات العلمية:
‌أ. العلوم الطبية الحيوية
‌ب علوم النانو
‌ج علوم المواد
‌د.علوم المواد وفيزياء الأرض والكون

مادة إعلانية

[x]