تفاصيل القبض على جنايني وعاملين وراء سرقة فيلا الخطيب بأكتوبر

9-8-2020 | 21:35

الكابتن محمود الخطيب

 

هاني بركات

تمكن رجال الأمن بالجيزة من تحديد وضبط المتهمين بسرقة فيلا الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بمدينة 6 أكتوبر.


حيث تبين أنهم ثلاثة عمال من المنطقة تسللوا للفيلا وسرقوا هاتف محمول وآي باد وإكسسورات حريمي، حيث تم تحديد هويتهم من خلال فحص الكاميرات والمشتبه فيهم، وتم ضبط المتهمين وإعادة المسروقات.

كان محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قد حرر محضرا بمدينة 6 أكتوبر بسرقة الفيلا وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء المعاينة وتبين استغلال مرتكبي الواقعة خلو المنزل من المقيمين به وتسللوا إليه واستولوا على بعض المتعلقات.

وتبين أن الخطيب فوجئ عقب عودته رفقة أسرته من الإجازة الصيفية بالساحل الشمالى بسرقة العديد من محتويات منزله.

وكان قسم ثالث أكتوبر قد تلقى بلاغا من ربه منزل ( 36 سنة)، أنه عقب عودتها من السفر للفيلا التى تقيم بها بمنطقة حي الأشجار اكتشفت سرقة إكسسوارات 2 إنسيال وقرط وعقد وجهازى "آى باد وريسيفر من داخلها ووجود كسر بحديد وزجاج غرفة المعيشة بالطابق الأرضي المُطل على حديقة الفيلا وتوصلت تحريات فريق البحث المُشكل برئاسة، اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام وبمشاركة مفتشي القطاع وضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة إلى تحديد مرتكبي الواقعة و هم جنايني بحي الأشجار( سن 24 ) وعاملين ( 33 – 32 ) سنة.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام أسفرت عن ضبطهم، بمواجهتهم بما توصلت إليه التحريات أقروا بها واعترفوا تفصيلياً بارتكابهم الواقعة لمرورهم بضائقة مالية، حيث اتفقوا فيما بينهم على سرقة بعض محتويات الفيلات مستغلين سفر قاطنيها.

مادة إعلانية

[x]