محافظ كفر الشيخ يتفقد عددا من مقار اللجان الانتخابية لـ«الشيوخ».. ويدعو المواطنين للمشاركة الإيجابية | صور

9-8-2020 | 17:12

جانب من الجولة التفقدية

 

كفرالشيخ - علاء عبدالله

أكد جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الأحد، اتخاذ الإجراءات الاحترازية والوقائية ضد فيروس كورونا أثناء العملية انتخابات مجلس الشيوخ، لافتا إلى توفير عدد كاف من المقاعد بالمدارس، ومراعاة التباعد الاجتماعي بين الناخبين، مع تحديد أماكن محددة لوقوف المواطنين على مسافات متباعدة، بالإضافة إلى إلزامهم بارتداء الكمامات أثناء إدلائهم بأصواتهم، وكذلك توافر مواد التعقيم والتطهير.


جاء ذلك خلال تفقد المحافظ يرافقه نائبه عمرو البشبيشى، واللواء خالد العزب، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء يسار حفناوي، السكرتير العام المساعد، رئيس غرفة العمليات، واللواء جمال سامون، مساعد مدير الأمن، واللواء شعبان مبروك، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، عددا من المقرات الانتخابية للاطمئنان على جاهزيتها لاستقبال الناخبين.

وتفقد المحافظ، لجان مدارس الزهور للغات، الشهيد عبدالمنعم رياض الثانوية العسكرية، شهيد السلام الثانوية بكفر الشيخ.

وأوضح المحافظ، أن المحافظة ستشهد عملية انتخابية متميزة، وأنه يراهن على وعي أبناء المحافظة في ممارسة حقهم الدستوري وحقوقهم السياسية بحرية تامة، وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية، كما وجهت القيادة السياسية.

ودعا محافظ كفر الشيخ المواطنين إلى المشاركة الإيجابية في الانتخابات، ومباشرة حقوقهم السياسية بحرية وإظهار صورة إيجابية مشرفة للمجتمع المصري أمام العالم.


جانب من الجولة التفقدية


جانب من الجولة التفقدية


جانب من الجولة التفقدية


جانب من الجولة التفقدية


جانب من الجولة التفقدية

مادة إعلانية

[x]