سلسلة "ما وراء الطبيعة" لأحمد خالد توفيق في عمل درامي جديد | صور

9-8-2020 | 14:17

مسلسل ما وراء الطبيعة‎

 

فاطمة شعراوى

يصور المخرج عمرو سلامة مشاهد مسلسل " ما وراء الطبيعة "، المقرر عرضه في خريف ٢٠٢٠، والمستوحى من سلسلة الروايات الأكثر مبيعاً في الوطن العربي للكاتب الراحل الدكتور أحمد خالد توفيق والتي باعت أكثر من ١٥ مليون نسخة.

 المسلسل إنتاج محمد حفظي وعمرو سلامة، وقد تم تصويره في مصر كأول أعمال ‪نتفليكس‬ الأصلية العربية من الدراما المصرية ليعكس ‪الالتزام‬ لصناعة محتوى مصري أصلي تستمتع به الجماهير حول العالم.

مسلسل " ما وراء الطبيعة " بطولة أحمد أمين، رزان جمّال وآية سماحة، ورؤية فنية ومعالجة درامية عمرو سلامة، وإخراج عمرو سلامة وماجد الأنصارى، وتظهر الصور الأولى للمسلسل، والذي كان متوقفا لفترة بسبب جائحة كورونا.

وتدور أحدث العمل حول الدكتور "رفعت إسماعيل" (أحمد أمين) في الأربعينيّات من عمره، ويواجه في هذا العمر سلسلة من الأحداث الخارقة للطبيعة، وتبدو أيضًا "ماجي ماكيلوب" (رزان جمّال) العالمة الأسكتلندية وزميلة الدكتور "رفعت إسماعيل" السابقة التي لم يعترف لها بحُبّه.

وتستعرض أيضا أحداث مسلسل ( ما وراء الطبيعة ) رحلة الشك التي يمر بها د.رفعت إسماعيل، طبيب أمراض الدم، العنيد المتهكم والمغامر، حين ينقلب عالمه رأساً على عقب بعد التشكيك بقناعاته العلمية التي آمن بها طوال حياته. إذ تبدأ القصّة عام ١٩٦٩ حين يدخل "رفعإسماعيل" الأربعينيّات من عمره، ويبدأ في التعرض لسلسلة من الأحداث الخارقة للطبيعة.

ويصحب  رفعت إسماعيل في عالم " ما وراء الطبيعة " ماجي زميلته السابقة خلال الجامعة، حيث يحاولان إنقاذ أحبائهم من الخطر الهائل الذي يحيط بهم.



مادة إعلانية

[x]