الأهلي يستعيد منافساته المحلية بمواجهة إنبي الليلة لتأمين «قمة الدوري»

9-8-2020 | 08:25

الاهلي

 

أحمد الشامي-احمد ابوطالب

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره إنبي في الثامنة من مساء اليوم الأحد، على استاد القاهرة الدولي، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ15، في إطار منافسات بطولة الدوري العام، ليستأنف الأهلي مشواره في المسابقة بعد فترة طويلة من التوقف استمرت عدة أشهر بسبب فيروس كورونا.


يخوض الأهلي اللقاء تحت شعار لا بديل عن الفوز وحصد نقاط المباراة، لتعزيز موقعه في صدارة الجدول، والمضي بقوة نحو التتويج بلقبه للموسم الخامس على التوالي وللمرة الـ42 في تاريخه.

يدخل الأهلي مواجهة إنبي مُتربعًا على قمة بطولة الدوري الممتاز برصيد 49 نقطة، جمعها على مدى 17 جولة، بعدما حقق الفوز في 16 مباراة، واكتفى بالتعادل في مباراة واحدة.

يمتلك الأهلي أقوى خط هجوم في الدوري ، بعدما نجح لاعبوه في تسجيل 46 هدفًا، كما أنه صاحب أقوى خط دفاع، حيث لم تستقبل شباكه سوى 4 أهداف، فيما يدخل إنبي مواجهة الأحد وهو في المركز السابع برصيد 25 نقطة، من 6 انتصارات و7 تعادلات وتلقى 5 هزائم.

الجهاز الفني للأهلي، بقيادة رينيه فايلر، حرص على تجهيز كل عناصر الفريق، استعدادًا لعودة المباريات من خلال التدريبات اليومية، وخوض مباراة ودية أمام سموحة وأخرى أمام الجونة، إلى جانب خوض «تراي ماتش» أكثر من مرة للاستقرار على التشكيلة المثالية لخوض المباريات، وجاءت قائمة الأهلي لمباراة إنبي كالتالي:

محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير، وعلي معلول، ومحمود وحيد، ومحمد هاني، وأحمد فتحي، وأيمن أشرف، ومحمود متولي، وأليو ديانج، وعمرو السولية، وحمدي فتحي، ومحمد مجدي «أفشة»، ووليد سليمان، وجونيور أجايي، وجيرالدو، وأحمد الشيخ، ومحمد فخري، ومروان محسن، وأليو بادجي.

مادة إعلانية

[x]