[x]

محافظات

مستقبل وطن بالوادي الجديد يحث المواطنين على المشاركة في انتخابات مجلس الشيوخ

8-8-2020 | 22:18

مستقبل وطن

الوادى الجديد - خالد قريش

أنتجت أمانة حزب مستقبل وطن بالوادى الجديد، أغنية فلكورية شعبية لحث مواطني الوادي الجديد للمشاركة في انتخابات مجلس الشيوخ 2020، ودعم مرشحي الحزب بالمحافظة.


أكد الإذاعي محمد بدر الدين، أمين العلاقات العامة بحزب مستقبل وطن ب الوادي الجديد ، اليوم السبت، أن ال أغنية تم نشرها عبر صفحة الحزب على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، بهدف دعوة وحث المواطنين للنزول للإدلاء بأصواتهم في انتخابات مجلس الشيوخ، كما دعت ال أغنية الناخبين من أبناء الواحات للتصويت للقائمة الوطنية من أجل مصر التي تجمع العديد من الأحزاب.

أضاف محمد، أن ال أغنية كلمات وألحان المطرب الشعبي الواحاتى صبري عبدالرحمن من أبناء مركز باريس، وتوزيع عمرو كوتة، ومونتاج أبو زيد أبو القاسم، حيث إن ال أغنية توضح أن حق المشاركة يعد من الحقوق الأساسية للمواطن وهو من الحقوق التي كفلها الدستور.

وأوضح أمين العلاقات العامة بحزب مستقبل وطن ب الوادي الجديد ، أن أمانة الحزب حاليا تكثف الدعاية الإعلامية لتوعية المواطنين بضرورة المشاركة السياسية في انتخابات مجلس الشيوخ، وأن المرحلة الحالية تتطلب تضافر جميع الجهود لاستكمال مسار التنمية وأن يبدأ كل فرد بنفسه.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة