دينا فؤاد تشارك في بطولة مسلسل "جمال الحريم" | صور

8-8-2020 | 15:31

الفنانة دينا فؤاد

 

فاطمة شعراوى

تستعد الفنانة دينا فؤاد للمشاركة فى بطولة مسلسل « جمال الحريم » أمام الفنانة اللبنانية نور وهو العمل المقرر البدء فى تصويره فى آخر العام الحالى ويعتمد على البطولة النسائية.

وقالت دينا فؤاد :"أشعر بسعادة لتعاقدى على المشاركة فى العمل والذى يعد تجربة درامية جديدة ومختلفة من حيث الشكل والمضمون".

وعن شخصيتها قالت:"أقوم بتجسيد شخصية جديدة على لم أقدمها من قبل، وستكون مفاجأة للجمهور"، المسلسل تأليف سوسن عامر إخراج منال الصيفى.

كما أعربت دينا فؤاد عن سعادتها الكبيرة بنجاح فيلم ( ساعة رضا ) وتصدره تويتر، والذى قامت ببطولته أمام النجم أحمد فتحي وكوكبة من نجوم الكوميديا في مصر.

وتابعت "فؤاد" ردود الافعال الرائعة من الجماهير والنقاد والإشادة الكبيرة بالفيلم ونسب المشاهدة العالية قائلة:"أجواء التصوير بين فريق العمل كانت متميزة، وحالة من السعادة والحب بين الجميع وهذا ما انعكس على الفيلم ونال استحسان الجميع".

جدير بالذكر أن " ساعة رضا " تصدر تريند تويتر خلال الأيام الماضية والفيلم بطولة أحمد فتحى، دينا فؤاد ، محمد ثروت وإخراج هانى حمدى.

يذكر أن آخر أعمال دينا فؤاد فى الدراما مسلسل "الأخ الكبير" والذي يعرض حاليا على شاشة قناة الحياة مع النجم محمد رجب ونخبة من نجوم الدراما.
 


الفنانة دينا فؤاد

مادة إعلانية

[x]