نائب رئيس «مستقبل وطن»: «الشيوخ» خطوة مهمة في مسار الديمقراطية والاستقرار

8-8-2020 | 14:05

المهندس أشرف رشاد الشريف

 

أحمد سعيد حسانين

قال المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام لحزب مستقبل وطن ، رئيس لجنة الشباب والرياضة ب مجلس النواب ، إن انتخابات مجلس الشيوخ خطوة فارقة في مسار الديمقراطية والاستقرار، والمشروع الوطني للدولة المصرية الذي يحمله الرئيس الوطني المخلص عبد الفتاح السيسي.


وأضاف رشاد، في تصريحات له، أن مجلس الشيوخ يمثل مفردة هامة ومصيرية فى هذه الفترة، ويعد خط دفاع جديد عن الوطن يؤازر قيادته وجيشه، وهو طرح جديد من شعب يؤمن بوطنه ويحارب من أجل مستقبله؛ من خلال قامات وطنية تحمل العديد من الخبرات في كافة المجالات.

وأشار إلى أن المشاركة في الاستحقاقات الانتخابية واجب وطني تفرضه وتحتمه ظروف المرحلة الراهنة من عمر الوطن، مناشدًا جموع المصريين في الداخل والخارج بأن يكونوا على قدر المسئولية وأن ينحازوا لوطنهم بالمشاركة في هذا الاستحقاق واختيا رمن يمثلهم في هذا المجلس التاريخي.

ووجه رسالة للشعب المصري قائلًا: "لا تتوانوا فى صنع هذا الحدث العظيم والمشاركة في اختيار من يمثلكم فى مجلس الشيوخ ..اختاروا من ترونه أصلح وفق مقتضيات مجلس الشيوخ واختصاصاته ، فلنتعالى جميعًا عن المصالح الشخصية وهموم الدوائر الانتخابية الصغيرة لنحمل هم الوطن ".

وتابع: "بنا وبكم سويا سنبني مصر وسنصد عنها كيد الحاقدين ونحمى أمنها القومى فى كل العالم، ونقدم كل الدعم لرئيسنا السيسي الذي يحمل هموم الوطن على كتفه ويبذل قصارى جهده للنهوض به.. اشحذوا الهمم فى الأيام القادمة لنكون معاول بناء لمستقبلنا.. دافعوا عما عاهدنا أنفسنا وقيادتنا عليه أن نكون جنودًا للوطن فى كل معاركه من أجل النهوض والتقدم".

مادة إعلانية

[x]