أمين عام حزب "المصريين" بالقاهرة: المشاركة في الاستحقاقات الانتخابية تُعبر عن حب الشعب للوطن

7-8-2020 | 22:28

انتخابات مجلس الشيوخ

 

محمد الإشعابي

حث مهاب البيومي، أمين عام حزب "المصريين" بالقاهرة، جموع الشعب المصري على ضرورة المشاركة بقوة في الإدلاء بأصواتهم في انتخابات مجلس الشيوخ المقبلة، المُقرر إجراؤها للمصريين بالخارج يومي الأحد والإثنين 9 و10 من الشهر الجاري، وفي الداخل يومي الثلاثاء والأربعاء 11 و12 في ذات الشهر.


وأكد "البيومي"، في بيان مساء اليوم الجمعة، على ضرورة نزول الناخبين والإدلاء بأصواتهم في انتخابات مجلس الشيوخ المقبلة بنسبة كبيرة، مطالبًا الشعب بأن يقف بجوار بلده ووطنه الذي يحتاج إلى مساندة الجميع في تلك الظروف العصيبة من عمر الوطن، وأن يُمثل الحشد مشاركة غير مسبوقة ليشهد العالم على وعي الشعب المصري ، وحرصه علة وطنه ويؤكد أن مصر آمنة، مما يترتب على ذلك انتعاش السياحة والاستثمارات داخل الدولة المصرية.

وأوضح أن المشاركة في الاستحقاقات الانتخابية واجب وطني على كل مصري ومصرية والتي بدورها تُظهر مدى حرص الشعب المصري أمام جميع دول العالم على استخدام حقه الدستوري في اختيار من يمثله باعتباره واجبًا دستوريًا عليه تأديته تجاه وطنه بمظهر ديمقراطي يليق بالمصريين جميعًا.

وأشار إلى أن الشعب المصري بكل طوائفه يمتلك قدرًا كبيرًا من الوعي الثقافي والسياسي في اختيار من يمثله في مجلس الشيوخ، محذرًا جموع الناخبين من الالتفات والانسياق وراء دعوات المقاطعة أو التقاعس عن أداء الواجب الوطني لأن من يروجون لها لا يريدون الخير لمصر وشعبها العظيم.

وأكد أن وعي الناخبين سيكون عاملًا أساسيًا في نجاح العملية الانتخابية، موضحًا أن المشاركة في الاستحقاقات الانتخابية يُعد ترجمة حقيقية تعبر عن حب الشعب للوطن الذي يستحق من الجميع أن يعمل على إثراء كل عناصر الديمقراطية والتقدم به لتستكمل الأجيال القادمة مسيرة التنمية الشاملة.

[x]