مرشحو الوفد يجوبون المحافظات للتصدي لدعوات مقاطعة انتخابات "الشيوخ"

7-8-2020 | 15:50

مرشحو الوفد بالمحافظات - أرشيفية

 

أحمد سعيد حسانين

يواصل مرشحو حزب الوفد ، بمختلف المحافظات تكثيف جولاتهم ولقاءات بالأهالي، وذلك قبل بدء فترة الصمت الانتخابي ، وانتهاء فترة الدعاية الانتخابية ، لحثهم على المشاركة في تلك الاستحقاقات الانتخابية المقبلة، ودعوتهم إلى عدم الالتفات إلى دعوات التحريضية بشان مقاطعة الانتخابات أو العزوف عن المشاركة.


حرص المرشح الوفدي بأسيوط، العقيد محمد عبد السلام، على التواجد باستمرار مع الأهالي في الشوارع وحثهم على المشاركة في الانتخابات، وعدم الاستماع لدعوات التخريب والمقاطعة أو العزوف عن الانتخابات.

واهتم المرشح الوفدي، بالاستماع لشكاوى الأهالي بأسيوط، والمشكلات التي تواجههم، وخلق حلقة وصل بينه وبين الأهالي، بالإنصات إليهم وإعطاءهم فرصة للحديث وتوصيل صوتهم وآرائهم، بالإضافة إلى عرض البرنامج الانتخابي الخاص به، والمحاور الأساسية التي يتضمنها.

من جهة أخرى نظم شوقي عبد الشافي، مرشح الوفد عن القليوبية، لقاءات مع الأهالي، في إطار الالتزام بكافة التعليمات والضوابط التي وضعتها الهيئة الوطنية للانتخابات، وذلك لعرض البرنامج الانتخابي، وتوعية المواطنين بأهمية المشاركة ودور مجلس الشيوخ ومهامه والوظائف التي تختلف عن مجلس النواب.

وأكد عبد الشافي، للناخبين أن وجود غرفتين يعطي أريحية لصانع القرار المصري، بأن يكون لديه مجلس من الحكماء والخبراء، الذين يمتلكون كافة المؤهلات والقدرات للقيام بمهام ووظائف المجلس الجديد.

من جانبه استمع المرشح الوفدي عن القاهرة، المستشار كمال فرنسيس، إلى الأهالي من خلال تنظيمه لعدد من اللقاءات التي استهدفت الاستماع لمشكلات الأهالي وحثهم على ضرورة المشاركة في الاستحقاقات الانتخابية، وعدم التكاسل أو التقاعس عن النزول وإعطاء كلمة الحق امام صندوق الاقتراع.

ووجه رسالة للناخبين بالنزول بقوة للإدلاء بأصواتهم أمام صناديق الاقتراع، فصوت كل مواطن حق وواجب وطني لا بد وأن يلبي كل مصري دعوة الانتخابات، وينزل بقوة للمشاركة في هذه الاستحقاقات الدستورية الهامة، وعدم الاستجابة أو الالتفات إلى دعوات التقاعس والعزوف أو المقاطعة فهي ليست في الصالح، فعلى كل ناخب الاطلاع على السير الذاتية الكامل للمرشحين الذي سينتخبهم، ويقرأ ويطلع على المؤهلات التي يمتلكوها وذلك حتى يكون على بينة وبصيرة ووعي كافي يجعله يختار مرشحا أحسن كفأ قادرا على القيام بالمهام والوظائف التي سيقوم بها المجلس.

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]