مشكلات شركات المحمول

7-8-2020 | 11:02

 

«تقرير» متميز أصدره « المركز القومى لمراقبة جودة خدمات الاتصالات »، التابع للجهاز القومى لتنظيم الاتصالات ، والخاص بنتائج قياسات جودة خدمات الصوت والإنترنت المقدمة من شركات المحمول.


«التقرير» رصد إخفاقات هذه الشركات، ومشكلاتها، مما يشير إلى أنها لا تجيد إلا السطو على أموال المواطنين، فى حين أنها لا تبذل الجهود الكافية لتحسين الخدمة، والارتقاء بها، بشكل كافٍ.

رصد «التقرير» مشكلات شركة «أورانج»، وكيف أنها تمتد إلى 25 مدينة وحيا، حيث يعانى سكانها مشكلات كثيرة فى التعامل مع الخدمات المقدمة إليهم، وتشمل هذه المناطق مدن «العبور ومدينة نصر والسلام وحلوان وشرق وغرب الإسكندرية ومطروح والقليوبية».. وغيرها من المناطق.

وفيما يخص شركة «فودافون»، فقد رصد «التقرير» معاناة المستخدمين فى 14 مدينة وحيا فى محافظات «القاهرة والإسكندرية والقليوبية»، خاصة فيما يتعلق ببدء المكالمات وتكرار انقطاع الخط.

وبالنسبة لشركة «اتصالات»، سجل التقرير معاناة المستخدمين فى 22 مدينة وحيا، معظمها فى «القاهرة» ومحافظات أخرى.

أما شركة «وى»، فقد رصد «التقرير» مشكلات المستخدمين فى 45 مدينة وحيا، تنتشر فى «القاهرة ومحافظات أخرى»، أيضا، ومعظمها مشكلات تتعلق ببدء المكالمات وجودة الصوت.

جهد متميز للجهاز القومى لتنظيم الاتصالات ، يحتاج إلى متابعة صحفية وإعلامية، لتوعية المستخدمين، وعدم ضياع حقوقهم، وفى الوقت نفسه، يجب أن تقوم الشركات بمراجعة أدائها، وتحسين خدماتها، لكى تحافظ على جمهورها.

* نقلًا عن صحيفة الأهرام

مادة إعلانية

[x]