نائب رئيس حزب الغد: المشاركة في انتخابات الشيوخ "ضرورة" لدعم الدولة المصرية ومؤسساتها

6-8-2020 | 20:02

اللواء أحمد ونيس

 

محمد الإشعابي

حث اللواء أحمد ونيس ، نائب رئيس حزب الغد ، على ضرورة المشاركة في انتخابات مجلس الشيوخ المقبلة، والمقرر إجراؤها يومي الأحد والإثنين المقبلين "9 و 10 " أغسطس الجاري بالخارج، والثلاثاء والأربعاء "11 - 12" أغسطس، بالداخل، لافتًا إلى أن ذلك الاستحقاق الانتخابي غاية في الأهمية ويتطلب ضرورة مشاركة جميع المصريين واصطفافهم أمام لجان الاقتراع.


ولفت ونيس، في حديثه لـ"بوابة الأهرام"، إلى أن إستراتيجية حزب الغد برئاسة المهندس موسى مصطفى موسى وفي ضوء توجيهاته، تقوم على دعم الدولة المصرية ، وفي القلب منها المؤسسات المصرية، وتلك الاستحقاقات هي دعم حقيقي لمؤسسات الدولة المصرية .

واضاف أن التحديات التي تواجهها الدولة المصرية لن يتم التغلب عليها إلا باصطفاف المصريين ومشاركتهم الفعالة، خلف القيادة السياسية ومؤسسات الدولة المصرية ، لافتًا إلى أن المشاركة في العملية الانتخابية واجب وطني، وضرورة ملحة على كل مصري عاشق لبلده.

واختتم ونيس، حديثه بالقول: نثق في وعي الشعب المصري في مشاركته في الانتخابات المقبلة، وقدرته على خروجها بمظهر حضاري وإيجابي، كما كان دائمًا داعمًا لكل الاستحقاقات، ووقوفه بجانب بلده ما تطلب ذلك.

[x]