اتحاد الكرة: «الجيش الأبيض» سيقوم بضربة البداية لمباراة الزمالك والمصري مع عودة الدوري

6-8-2020 | 13:48

الزمالك والمصري

 

راجح الممدوح

كشف محمد سلطان، رئيس اللجنة الطبية ب اتحاد الكرة ، أن الجيش الأبيض من الأطباء سيقوم بركلة البداية ل مباراة الزمالك والمصري  البورسعيدي، اليوم، تكريماً لهم على دورهم في جائحة كورونا.

وقال سلطان فى مداخلة هاتفية لبرنامج ساعة «مع شوبير» عبر إذاعة «أون سبورت إف إم»: «سأتواجد اليوم فى برج العرب للمشاركة فى الترتيب لأول مباراة فى الدوري بزمن كورونا بين الزمالك والمصرى، و اتحاد الكرة قرر أن يقوم بركلة البداية للقاء مجموعة من الأطباء بالبالطو الأبيض سيقومون بتطهير الكرة ثم يغادرون الملعب قبل بداية المباراة فى محاولة لتكريم الجيش الأبيض الذى كان حائط الصد المنيع للمصريين فى جائحة كورونا».

وأضاف محمد سلطان: «نتائج مسحة كورونا للزمالك والمصرى وحكام اللقاء جاءت سلبية وعلى الفور تم إرسالها للجنة المسابقات لاعتماد دخول عناصر المباراة للملعب بعد التأكد من سلبية مسحاتهم وهو الأمر الذى سيكون متواجد قبل كل مباراة».

وتابع رئيس اللجنة الطبية ب اتحاد الكرة : «المراقب الطبى سيكون موجود قبل مباراة الزمالك والمصرى بساعتين ليتأكد من تطهير الملعب ويتواصل مع الجهاز الطبى بالناديين أولا بأول».

وتنطلق فى الثامنة من مساء اليوم أول مباراة رسمية في الدوري عقب أزمة فيروس كورونا التي تسببت في إيقاف النشاط لما يزيد عن 100 يوما، حيث يلتقي الزمالك مع نظيره المصري البورسعيدي في استاد برج العرب ضمن مؤجلات الاسبوع الـ14 للدوري.

مادة إعلانية

[x]