اليوم.. الدوري المصري يعود بعد التوقف 142 يوما بمواجهة الزمالك والمصري

6-8-2020 | 11:09

الزمالك والمصري

 

راجح الممدوح

يعود الليلة الدوري الممتاز المصري لكرة القدم هذا الموسم للانطلاق مرة أخرى بعد غياب طويل دام 142 يوما من التوقف بسبب فيروس كورونا منذ إعلان مجلس الوزراء في 14 مارس الماضي إيقاف النشاط الرياضي في مصر.


ويواجه الزمالك فريق المصري البورسعيدى في الثامنة مساء على استاد برج العرب بالإسكندرية في مباراة قوية ومهمة للفريقين في مشوار جدول البطولة.

يدخل الأبيض اللقاء بقيادة فنية للمدرب الفرنسي باتريس كارتيرون وهو في المركز الرابع برصيد 31 من 16 مباراة خلف الأهلي المتصدر في المركز الأول برصيد 49 نقطة من 17 مباراة والمقاولون العرب صاحب المركز الثاني برصيد 33 نقطة من 18 مباراة وبيراميدز في المركز الثالث برصيد 32 نقطة من 18 لقاء أيضاً أملا في العودة للوصافة وملاحقة المارد الأحمر في المقدمة من أجل اللعب في بطولات إفريقيا المقبلة.

أما النادي المصري البورسعيدي فيدخل اللقاء بإدارة فنية ل طارق العشري الذي دائما ما يقدم نتائج ومباريات قوية أمام نادي الزمالك مع كل الفرق التي قام بتدريبها وهو ما يؤرق جماهير القلعة البيضاء الليلة من مواجهة المصري تحت قيادة العشري.

النادي المصري يقبع في مركز لا يليق بتاريخه في الدوري الممتاز المصري فهو يحتل المركز الحادي عشر برصيد 20 نقطة من 16 مباراة لعبها في دوري هذا الموسم.

أهم غيابات الزمالك اليوم طارق حامد لاعب خط الوسط المدافع والثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم لوصولهما المتأخر للقاهرة ويخضعان لبرنامج تأهيلي.

وفي المصري يغيب الثلاثي سعيدو سيمبوري ومفتاح طقطق وأحمد جمعه وهم من أهم الركائز الأساسية للفريق البورسعيدي.

يدير المباراة تحكيميا الحكم الدولي محمد عادل وفي تقنية الفيديو الحكم الدولي أمين عمر ويرتدي طاقم التحكيم اللون الأسود.

يرتدي الزمالك الطاقم الأبيض الكامل ويرتدي حارسه اللون الأصفر بينما يرتدي النادي المصري اللون الأخضر بالكامل وحارسه اللون السماوي.

مادة إعلانية

[x]