مدير أمن الأقصر يقود حملة للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا| صور

6-8-2020 | 09:57

حملة مكبرة يقودها مدير أمن الأقصر

 

الأقصر - إيمان الهواري

قاد اللواء عصام ياسين مدير أمن الأقصر ، حملة مكبرة على المدينة للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية، والتي أسفرت عن تحرير ١٨٣ محضرًا (إشغال طريق ومضبوطات وبائع متجول وإدارة منشأة بدون ترخيص وإزالات إدارية).


جاء ذلك في إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر واللواء عصام ياسين مساعد الوزير مدير أمن الأقصر والعميد أيمن الشريف رئيس المدينة لمتابعة رفع الإشغالات وإزالة التعديات من شوارع المدينة، تحقيقًا للسيولة المرورية ولإعادة الانضباط، تحت إشراف اللواء نادر وصفى مساعد مدير الأمن وقيادة المقدم خالد الغول مدير إدارة شرطة المرافق.

فيما أكد رئيس مدينة الأقصر العميد أيمن الشريف، على إصدار تعليمات مشددة بالتواجد الميدانى والمتابعة اللحظية للأحياء، وتكثيف الحملات على المقاهى والكافتيريات لمنع تدخين الشيشة، ومتابعة أعمال رفع القمامة ومداومة أعمال تطهير صناديق القمامة والحاويات ومراكز تجميع القمامة على مستوى الأحياء.

كما أوضح مدير إدارة شرطة مرافق الأقصر على أن الحملة استهدفت العديد من الشوارع داخل نطاق المدينة من بينها شارع مدرسة الصنايع والشوارع الجانبية والمحطة وعبد المنعم العديسي والمدينة المنورة والتليفزيون).


حملة مكبرة يقودها مدير أمن الأقصر


حملة مكبرة يقودها مدير أمن الأقصر


حملة مكبرة يقودها مدير أمن الأقصر

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]