مصطفى يونس: محمود الخطيب لم يقدر كابتن الأهلي.. ومرتضى منصور حول الزمالك لـ"نادي" عالمي

5-8-2020 | 23:26

مصطفى يونس

 

أحمد نصار

أكد مصطفي يونس، نجم الأهلي الأسبق، أن محمود الخطيب ، رئيس القلعة الحمراء، لم يقدر قيمة وتاريخ حسام عاشور بعد قرار الاستغناء عنه.


وقال يونس فى برنامج "البريمو"، مع الإعلامي مصطفي يونس، المذاع على قناة "Ten": "النادي الأهلي فى محنة خلال عهد محمود الخطيب ، وهو الوحيد المختص فى ملف كرة القدم وليس المجلس على الإطلاق".

وأضاف: "الأهلي ترك حسام عاشور 4 ساعات وكأنه لم يفعل أى شيء للقلعة الحمراء من قبل فهو قائد تاريخي وحصل على بطولات عديدة".

أكد يونس، أن تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، أفاد القلعة الحمراء أكثر ممن يعملون فيه الآن.

وقال يونس: "الأهلي لم يستفد من تركي آل الشيخ، وهناك من حصل على كراتين وهدايا من مسئولي الأحمر عندما كانوا فى السعودية، وكل ما حدث هناك علمت به".

وأضاف: "الزمالك نجح فى الاستفادة من تركي آل الشيخ وهو شخص محب للنادي الأهلي ولكن مسئولي القلعة الحمراء فشلوا فى التعامل معه".

أكد  نجم الأهلي الأسبق، أن مرتضي منصور، نجح فى تحويل الزمالك إلى "نادي" عالمي وله نجاحات عديدة منذ توليه رئاسة القلعة البيضاء.

وقال: "نسبة نجاح مجلس الأهلي برئاسة الخطيب لا تتعدي الـ 15 %، والزمالك حصل على بطولات أكثر من الأهلي منذ تولي مرتضي منصور رئاسة النادي".

وأضاف: "مرتضي منصور ناجح بدرجة امتياز فى نادي الزمالك، و الخطيب مقبول فى القلعة الحمراء وسينجح إذا خاض الانتخابات مرة أخري بسبب اسمه فقط ولكنه خسر كثيرًا".

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]