محافظ الإسكندرية يطلق مبادرة "انزل اشتغل".. ويسلم 28 خطاب عمل لذوي الهمم | صور

5-8-2020 | 16:11

محافظ الإسكندرية يطلق مبادرة انزل اشتغل

 

الإسكندرية -أحمد صبري

أطلق محمد الشريف محافظ الإسكندرية ، مبادرة "انزل اشتغل"، والتي بدأت بتسليم خطابات عمل لـ 28 شابا وفتاه من ذوي الهمم، خريجي مدارس التعليم الفني، والدمج، ومدرسة الصم والبكم بكافة تخصصاتهم، بمختلف الشركات والمصانع ببرج العرب.


وأشار المحافظ، إلى أنه خلال الفترة السابقة التقى بعدد من ذوي الهمم واستمع إلى متطلباتهم، وتم تنفيذ المتاح منها مؤكدا أن ذلك ليس نهاية المطاف، وسيتم تنفيذ العديد خلال الفترة القادمة، أهمها تخصيص مكان بالشاطئ المجاني، وسيتم السماح لهم بدخوله فور إعلان رئيس الوزراء عن فتح الشواطئ .

وأكد محافظ الإسكندرية تنفيذ التوجيهات المستمرة من الرئيس عبد الفتاح السيسي، بدعم طلاب وخريجي ذوي الهمم في كافة المجالات، مختتما حديثه قائلا:"لازلت عند وعدي لكم أية طلبات متاحة سيتم تنفيذها في الحال وبابي مفتوح لكم جميعا في أي وقت"

من الجدير بالذكر، أنه يتم توفير المئات من فرص العمل كفنيين وعمال بداخل المصانع والشركات الصناعية المختلفة وذلك من خلال وحدة تيسير الانتقال إلى سوق العمل وبالتعاون مع مديرية القوى العاملة بمدينة برج العرب، بأجور تبدأ من ١٨٠٠ جنيه وحتى ٣ آلاف جنيه العمال وتزيد تباعا للفنين والمؤهلون بجودة المهن والحرف المختلفة.

كما يتم توفير أوتوبيسات انتقال ذهابا وإيابا لنقل الخريجين من كافة أحياء ومناطق الإسكندرية المختلفة إلى المصانع والشركات.
 


محافظ الإسكندرية يسلم خطابات عمل لذوي الهمم


محافظ الإسكندرية يسلم خطابات عمل لذوي الهمم


محافظ الإسكندرية يسلم خطابات عمل لذوي الهمم

مادة إعلانية

[x]