ودية لمنتخب "الكيك بوكسينج" تحت إجراءات احترازية مشددة | صور

5-8-2020 | 14:55

ودية لمنتخب الكيك بوكسينج

 

عمرو إسماعيل

شهد المركز الأوليمبي بالمعادي إقامة لقاء ودي وتدريب مشترك بين عناصر من لاعبي المدرسة العسكرية بالهايكستب للكيك بوكسينج مع المنتخب اليمني المدرسي تحت إشراف الاتحاد المصري للعبة.


وجاءت تلك المشاركة بين لاعبي الكيك بوكسينج و المنتخب المدرسي اليمني تحت إجراءات احترازية مشددة للوقاية من فيروس كورونا مع الالتزام بالتعليمات الطبية اللازمة خلال التدريبات المشتركة.

وتأتي الودية بهدف نقل الخبرات بين الطرفين وتحقيق تعاون مثمر مع الأشقاء اليمنيين في مجال الرياضة استكمالا لخطة الدولة بالمشاركة في جميع الفعاليات مع الأشقاء العرب في مختلف المجالات.

وأحرز لاعبو المنتخب المصرى الوطني مروان محمد الميدالية الذهبية في وزن 37 كيلو جراما واللاعب حازم هشام الميدالية الذهبية وزن 53 كجم واللاعب سامح حسن الميدالية الذهبية وزن 67 كجم وعبدالسبوح أحمد الميدالية الفضية وزن 50 كجم.

وحصد لاعبو المنتخب اليمني المدرسي ميدالية ذهبية وثلاث فضيات في البطولة الودية حيث حصد لاعب المنتخب اليمني المدرسي عبدالقادر فيصل قائد الميدالية الذهبية في وزن 50 كجم وفاز اللاعبون صهيب الحصن ومحمد مبخوت وأكرم العماري الميداليات الفضية في أوزان 37، 53، 67 كجم على التوالي ثم جرت مراسم تكريم اللاعبين الفائزين.











مادة إعلانية

[x]