ضياء السيد: السعيد أهم وأفضل لاعب في الدوري.. والأهلي أخطأ في ملف التجديد مع فايلر

5-8-2020 | 11:12

السويسري رينيه فايلر المدير الفنى للنادي الأهلي

 

راجح الممدوح

أعرب ضياء السيد ، مدرب منتخب مصر السابق، عن سعادته باحترافية نادى بيراميدز في التعامل مع اللاعبين والجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، وذلك خلال فترة توقف النشاط الرياضي، بسبب فيروس كورونا.

وصرح ضياء السيد ، عبر قناة «أون تايم سبورت»، «تركيز بيراميدز مُنصب على الفوز بالكونفيدرالية وهذا يأتي لاقتراب النادى بشكل كبير من الحصول على اللقب نظراً لوجود لاعبين خبرة يستطيعون صناعة الفارق مع بيراميدز ».

وقال مدرب منتخب مصر السابق، « بيراميدز يعمل بشكل جيد وفى صمت وهدوء ويوجد التزام كامل من اللاعبين، مشيراً الى أن عبدالله السعيد هو أفضل وأهم لاعب فى الدورى المصرى هذا الموسم وهو ما يدل على خبرة السعيد وتطوره باستمرار بالرغم من كبر سنه».

وعن الأهلي ، قال  ضياء السيد ، «الأهلى لديه لاعبون ومدرب جيد للغاية، فايلر يركز على التدريبات أكثر من خوض الوديات والنادى لديه طموح كبير وخاصة رغبة القلعة الحمراء فى الحصول على لقب دورى أبطال أفريقيا».

وأكمل: «على اللاعبين أن يركزوا بشكل كبير على دورى الأبطال نظراً لحسم الأهلى للدورى بشكل كبير»، موضحا أن فايلر قدم موسما مميزا مع الأهلي وانفرد بصدارة الدوري بفارق كبير.

واختتم مدرب منتخب مصر السابق تصريحاته، مؤكداً أن الأهلى تعامل بشكل خاطئ في ملف التجديد للسويسري رينيه فايلر لمدة موسم واحد واصفاً إياها «بغير المُرضية» لافتا إلى أن على إدارة الأهلى كان يجب عليها أن تجدد عقد فايلر لموسمين على الأقل ليستكمل النادى مشروعه والذى حقق فيه جزءا كبيرا من النجاحات خلال الفترة الماضية.

مادة إعلانية

[x]